[x] اغلاق
لماذا رفع مارادونا الكوفية الفلسطينية في دبي؟
14/5/2013 10:58

لماذا رفع مارادونا الكوفية الفلسطينية في دبي؟

حرص النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا على ارتداء ورفع الكوفية الفلسطينية خلال مشاركته في مباراة استعراضية بكرة القدم يوم السبت، على هامش افتتاح تصفيات كرة القدم الموحدة للأولمبياد الخاص “ذوي الاحتياجات الخاصة” لمنطقة الشرق الأوسط المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014. وساهم مارادونا السفير الشرفي للرياضة في دبي في دعم هذا الحدث، من خلال اللعب في مباراة استعراضية أقيمت على ملاعب نادي الضباط بدبي وسط مشاركة مجموعة كبيرة من الإعلاميين والشخصيات الرياضية، وذلك قبل انطلاق المنافسات الرسمية للتصفيات.


وتجاوب مارادونا كثيرا مع المشاركين في التصفيات، خاصة بعثة منتخب فلسطين، وحرص على رفع كوفية فلسطين عاليا، التي أهداها له قاسم رضوان قنصل فلسطين في دبي، كما لبى طلبات البعثة بالتصوير مع لاعبيها.

وشهد حفل الافتتاح حضور نخبة من كبار المسئولين في الإمارات والشرق الأوسط يتقدمهم رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي يوسف السركال، علاوة على المشرفين عن الأولمبياد الخاص ورؤساء البعثات المشاركة في البطولة.وكانت قرعة البطولة قد أوقعت منتخبات الإمارات، وفلسطين، ولبنان، وإيران في المجموعة الأولى، في حين ضمت الثانية السعودية، والبحرين، والعراق، والأردن.