[x] اغلاق
والترز تعتزل الإعلام في يوبيلها الذهبي
14/5/2013 14:12
والترز تعتزل الإعلام في يوبيلها الذهبي
 
تضع الصحفية الرائدة في مجال البرامج التلفزيونية باربرا والترز، الاثنين، نهاية لنحو 50 عاما من العمل الصحفي، قضت جلها في العمل التلفزيوني، وسيكون الظهور الأخير لها اليوم في برنامجها الشهير "وجهة نظر"، على شبكة "أيه بي سي" نيوز التلفزيونية.
وأعلنت الشبكة في تدوينة عبر حسابها في "تويتر"، الأحد، أن الصحفية والترز (83 عاما)، -وهي أول امرأة تشارك في تقديم برنامج إخباري مسائي في الولايات المتحدة- تعتزم إعلان تقاعدها، "في البرنامج الحواري النسائي، الذي بدأته في العام 1997".
 
وأوضحت الشبكة أن والترز "ستواصل تقديم الأخبار والتغطية لشبكة أيه.بي.سي نيوز، وتظهر في برنامج (وجهة نظر)، وتقدم البرامج الخاصة طوال العام، حتى ذلك الوقت"، مشيرة إلى أنها ستظل المنتجة التنفيذية للبرنامج.

بدورها أعربت والترز عن سعادتها بقرار اعتزالها العمل الصحفي، وقال: "إنني سعيدة جدا بقراري، واتطلع لعام رائع وخاص في كل من برنامج (وجهة نظر) وأيه.بي.سي نيوز"، وفق ما نقلت عنها الشبكة.

وخضعت والترز لعملية قلب مفتوح في العام 2010، إلا أنه أغشي عليها، وأصيبت في  رأسها بارتجاج في المخ في يناير، وقال الأطباء في حينه إنها مصابة بالجدري، ما جعلها تتغيب أكثر من شهر عن العمل.