[x] اغلاق
وفد قطري للإصلاح يزور دار البلدية ويعرض جهوده لاحلال الوئام بين أبناء شفاعمرو
18/6/2009 18:05

استقبل رئيس البلدية ناهض خازم وعدد من المسؤولين في البلدية أمس الخميس وفدا مثل هيئة قطرية لاحلال الصلح والوئام بين أبناء الشعب الواحد تشكلت من: الأب صالح خوري، راعي كنيسة سخنين والنائب السابق أسعد الأسعد، والدكتور كمال الحسيني من القدس، الدكتور جمال قبلان وجمال صلالحة (بيت جن)، ابراهيم الأسدي وجبر أسدي (دير الأسد)، والدكتور بطرس دلة (كفر ياسيف). وشارك في اللقاء السيد نايف عليان، رئيس لجنة الاصلاح المحلية والقائم بأعمال رئيس البلدية جريس حنا، ونائب رئيس البلدية كمال شاهين ومدير عام البلدية عمر الملك، والناطق باسم البلدية المحامي ناجي شحادة.
وفي كلماتهم أد الجميع على أهمية شفاعمرو ومركزيتها وضرورة أن تبقى اسما لامعا في سماء الوطن، وأعرب أعضاء الوفد عن استعدادهم لوضع ل طاقاتهم وجهودهم في سبيل رأب الصدع واعادة الحياة الطبيعية لشفاعمرو، وقال أسعد الأسعد بأن الطائفة الدرزية تعيش أزمة حادة وخاصة في أوساط الشباب الذين يشعرون بالاحباط.
ورد رئيس البلدية ناهض خازم مرحبا بالوفد وجهوده، ومؤكدا على أن شفاعمرو موحدة وأنها ستعبر الأزمة الحالية بثبات لتعود أقوى مما كانت عليه. وأضاف خازم بأن شفاعمرو كانت على مدار الأيام عامل توفيق واصلاح، ورغم ذلك يجل اجراء فحص ذاتي. وشكر جهود الوفد والهيئات القطرية الأخرى مثل لجنة المتابعة واللجنة القطرية. كما أكد السيد نايف عليان أنه لا توجد مشكلة بين الطائفة الدرزية والطائفة المسيحيىة وهذا ما يجب نقله لجميع الأوساط لأن المشكلة هي بين أفراد كما يحصل في أي بلد آخر. وأضاف بأن دار العبادة للجميع هي شفاعمرو التي فوق الجميع.
وفي نهاية الاجتماع جرى اتصال هاتفي بين سيادة المطران عطالله حنا ورئيس البلدية ناهض خازم الذي شكر سيادته على زيارته في اليوم السابق، كما ثمن سيادته جهود رئيس البلدية في وضع حد للأزمة الأخيرة في المدينة.
 

1
.
...
18/6/2009
ro7o adbdabo bala sola7a bala 3fawan kolko bedko msl7tek mesh msl7et 3'er mase7y :D:D
2
.
mn shf3mer
18/6/2009
shbab l2slam d3mnkoo 25ona lms7ya 2la e2wekoo ea rab kol l27tram shbabna brf3oo ras
3
.
درزي فحل
18/6/2009
תלכי לחפש את האדמה שלכם בסוריה לא בשפרעם פה זה שלנו וחוץ מזה כל החיים אנו הדרוזים נישאר פה על הלב של כווווווולם...ומי שלא מוצא חן בעיניו יכול לקפוץ
4
.
jjjk
19/6/2009
kol el27teram lshabab elmase7yeee kol el27teram ento zlam wbedalko zlam... betwajho el3adwo 7ata b27teram wsakafe bekfe eno mo7tarem wged3an .. alla y5leko wy2weko entoo el3`alben mn el2walllllllllll
5
.
بني ادم
19/6/2009
فيقوا على حالكو عاد كلنا اخوة واهل بلد