[x] اغلاق
باريس هيلتون تختار صديقتها المفضلة من دبي
19/6/2009 13:39

بعد أن حيّت جمهورها باللغة العربية "السلام عليكم"، تكون باريس هليتون قد اختارت إمارة دبي في دولة الإمارات العربية موقعا لتصوير موسم جديد من برنامجها الشهير، تلفزيون الواقع Best Friend Forever .

فبعد لاس فيغاس ولندن، حطت باريس هيلتون رحالها في دبي، لتبدأ عملية البحث عن صديقة جديدة مفضلة لها، يتاح لها العيش على طريقة هوليوود، بعد المرور بمجموعة من التحديات المثيرة والجريئة، التي تستخدمها (باريس) لاختبار المتسابقات، واختيار أنسبهن، لتصبح صديقة لها.

وستتمكن الفائزة من بين المتسابقات الـ22، من السفر مع هيلتون، والتعرف على عائلتها وأصدقائها، بالإضافة إلى الخوض في الكثير من تفاصيل حياتها.

وأوضحت هيلتون، المغنية والممثلة الشابة،  أن السعي وراء كل ما هو جديد كان السبب وراء اختيار دبي لتصوير البرنامج، وقالت: "لقد وجدت أن دبي ستكون أفضل موقع.. فأنا لم أقم بزيارتها من قبل، وسمعت أن الأزياء والناس هنا رائعين."

وأضافت: "وأردت أن أقابل شخصا مختلفا، فأنا لدي أصدقاء من جميع أنحاء العالم، ولكن ليس لدي أصدقاء هنا."

وأوضحت هيلتون أنها تبحث عن صفات معينة في الصديقة الجديدة، فقالت أنها تر تريد" شخصا يمكن الوثوق به، وصديقا وفيا، طيب القلب، وصديقة تريد الصداقة لنوايا حسنة."

واشارت إلى أنها "تعرف الكثير ممن يريدون صداقتها من أجل الشهرة فقط،" على حد تعبيرها.

هيلتون، التي حرصت على ارتداء العباءة العربية، المصصمة محليا، أكدت أنها تعي جيدا الاختلاف بين عادات المجتمع الإماراتي والغرب، معترفة بأن الملابس التي أحضرتها هي أكثر حشمة من تلك التي ترتديها في لوس أنجلوس.

 وأضافت قائلة: " هذا الموسم سيختلف جدا عن السابق، بسبب الفرق في طبيعة المجتمع،" مؤكدة أنها ستحرص على التخفيف من الإثارة سواء بالتصرفات أو الملابس.


ومن بين الانطباعات التي جمعتها باريس هيلتون حتى الآن عن دبي، ركزت على الذوق الرفيع للمرأة الإماراتية، حيث قالت معلقة: "أنا أعشق الأزياء العربية، وأعتقد أنه من المهم ظهوري اليوم بأبهى حلة عربية.. كما أن المجوهرات جذابة، كهذه التي أحببتها، فهذه أول مرة أرتدي فيها هكذا."

ومع اعتيادنا على حياة هيلتون المشحونة بالإثارة، يبقى أن ننتظر ونرى ما إذا كانت حلقات الموسم الجديدة التي تصورها في دولة منفتحة، ولكن لها عاداتها وتقاليدها الإسلامية، كالإمارات، ستؤثر على حجم التشويق والجرأة لبرنامجها الذي يحظى بشهرة عالمية.