[x] اغلاق
الفلسطيني محمد عساف يتوج بلقب عرب أيدول
24/6/2013 10:31

  الفلسطيني محمد عساف يتوج بلقب عرب أيدول 

توج الفنان الفلسطيني محمد عساف، مساء السبت، بلقب " أرب أيدول" خلال موسمها الثاني في بيروت، وسط فرحة عمت جميع الفلسطينيين في الداخل والشتات.

وكانت مصادر شبه مؤكدة، صرحت من داخل استوديوهات ارب ايدول في بيروت، ان الفائز باللقب هو الفنان الفلسطيني محمد عساف، وان التحضيرات للاحتفال به تتم الان وذالك قبل الإعلان الرسمي عن الفوز.

ونجح الشاب الفلسطيني محمد عساف في الإشتراك ببرنامج عرب أيدول، محبوب العرب حيث استغرق وصوله إلى بيروت للمشاركة يومين كاملين، بعدما غادر غزة، متجها إلى مصر، و منها إلى اللبنان.

 

واستطاع عساف منذ لحظة وصوله، من اثبات جدارته و قدرته الفذة في الغناء، عندما غنى للفنان الراحل عبد الحليم حافظ في حلقة اختيار المواهب، كما أثبت وجوده في الحلقات المتقدمة، مظهرا أروع من حيث خامة صوته الجميلة، الأمر الذي دفع لجنة التحكيم بالثني على ادائه حيث وصفوه مرات عدة بأنه "ارب ايدول".

وانتشرت التفاعلات الشعبية عبر الصفحات الإجتماعية للفنان محمد عساف، حيث أصبح الشغل الشاغل لحديث الكثير من المعجبين والمعجبات، كما تم تلقيبه بالصاروخ من قبل عضو لجنة التحكيم راغب علامة، وأعرب أهالي غزة، عن قدرت عساف على إبراز الهوية الفلسطينية، للتعبير عن قضيتهم و مساندتها.