[x] اغلاق
كريستيانو رونالدو يحسم قرار انتقاله إلى مانشستر يونايتد الاثنين القادم
29/6/2013 18:43


 كريستيانو رونالدو يحسم قرار انتقاله إلى مانشستر يونايتد الاثنين القادم

بات مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أقرب من أي وقتٍ مضى، من حسم موقفه بشأن الانتقال إلى صفوف فريقه السابق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يستعد اللاعب لعقد اجتماع مع فريقه السابق لمناقشة قرار انتقاله إلى صفوف الفريق من عدمه.

وبحسب صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، فإن اللاعب البرتغالي سيحسم قراره بشأن الانتقال إلى "الشياطين الحمر" من عدمه بعد غدٍ الاثنين، وذلك عقب الاجتماع الذي سيعقده مع إدارة مانشستر يونايتد لمناقشة العرض المقدم من النادي الإنجليزي، والبالغ ٦٠ مليون جنيه إسترليني وراتب أسبوعي يتجاوز الـ ٣٠٠ ألف إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنّ المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاسكتلندي ديفيد مويس، قد أبدى رغبه مُلحة فى ضم لاعب "سوبر" إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لافتة إلى أنّ أنظار المدرب الجديد شاخصة صوب لاعب الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالدرجة الأولى، والجناح الأيسر لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الويلزي غاريث بيل، بالدرجة الثانية.

وأكّدت الصحيفة بأن "مويس" سيعكف بالدرجة الأولى على حسم صفقة من العيار الثقيل، عن طريق تقديم عرضٍ مغرٍ لإعادة اللاعب البرتغالي إلى ملعب أولد ترافورد، معقل الفريق الإنجليزي، مشيرة إلى أنّ "رونالدو" سيجتمع الاثنين بمسئولي النادي الانجليزي لوضع النقاط على الحروف حول مستقبله الكروي.

وكشفت الصحيفة عن تفاصيل عدة قد تُساهم في عودة اللاعب إلى "الشياطين الحمر"، حيث أكّدت بأنّ الفريق الانجليزي قد أبدى استعداداه لدفع مبلغ 60 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى راتب يصل إلى (250.000) جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، فضلاً عن عقد رعاية آخر مع شركتي "نايكي وشيفروليه"؛ وذلك مقابل الحصول على خدمات اللاعب الذي لطالما رسم البهجة على شفاه عشاق الفريق.