[x] اغلاق
دياب يغضب جمهوره بـ بنطلون ساقط
22/6/2009 12:44

هاجم العشرات من جمهور النجم المصري عمرو دياب البوستر المقترح لألبومه الجديد "وياه" على موقعه الرسمي لتتداوله عشرات المواقع والمنتديات على شبكة الإنترنت، والذي يظهر فيه دياب بوشم "تاتو" على كتفه العاري يحمل اسم "عبد الله"، وبنطلونه الذي يظهر جزءاً من ملابسه الداخلية "الساقط".

وبينما كان الوشم مؤثراً في الكثيرين؛ بسبب اسم عبد الله البارز على الكتف، والذي اعتبره البعض محاولة من دياب للرد على من يهاجمون الإسلام، إلا أن معظم العارفين بعائلة عمرو ربطوا بين الوشم واسم ابن دياب الوحيد "عبد الله"، علماً أن دياب لديه 3 بنات أخريات هن: نور وكنزي وجيني.

لكن غالبية من شاهدوا البوستر على المواقع والمنتديات عابوا على المطرب الكبير الملقب بين جمهوره بالهضبة الظهور ببنطلون "ساقط" يعتبر موضة لدى المراهقين منذ سنوات.

قال أحمد زغلول مدير أعمال دياب:" إن الصورة التي انتشرت ليست البوستر الأصلي، وإن كانت أحد بوسترات الدعاية، مشيراً إلى أن الصورة المذكورة لن توضع على غلاف الألبوم لكنها فقط مخصصة للترويج للألبوم، بينما يوجد بوستر آخر رسمي سوف يتم طرحه في وقتٍ لاحق على الموقع الرسمي وتوزيعه على بائعي الكاسيت ووضعه في إعلانات الألبوم بالشوارع والميادين الرئيسة في كل الدول العربية".

وأضاف مدير أعمال دياب أن عمرو سيفتتح الموقع رسميّاً بنفسه يوم الأول من يوليو/تموز المقرر إطلاق الألبوم فيه حيث يقوم بالرد بنفسه على كل استفسارات جمهوره وإجراء حوار مفتوح معهم.