[x] اغلاق
مايا دياب ضيفة أنا والعسل وتعترف:هيفا وسيرين أكثر أنوثة مني
25/7/2013 10:12

مايا دياب ضيفة أنا والعسل وتعترف:هيفا وسيرين أكثر أنوثة مني

في حلقة رمضانية جديدة ومميزة من برنامج أنا والعسل، استضاف الاعلامي نيشان النجمة مايا دياب التي تحدثت بأمور عدة مثيرة للجدل وغلب عليها الاسلوب العفوي والمرح. قدمت مايا بمعايدة الجمهور بمناسبة شهر رمضان المبارك طالبة أن يعيده بالخير. واعتبرت أن الجمال هو نعمة من الله ويجب أن تعتني بهذه النعمة وتهتم بها.

 

مايا أعطت نفسها على الانوثة نسبة 5 من 10 وأكدت أنها ترى أن الفنانة هيفا وهبي والفنانة سيرين عبد النور وبيرلا شليلا يتفوقن عليها بالأنوثة. واعتبرت ان لقب النجمة لديها يجمع مواهب التقديم والغناء والأزياء والاناقة وهذه العوامل هي التي تشكل نجاحها، ومفهوم نجم متعدد المواهب هو جديد موجود لدى العديد من الفنانين حالياً. وعلى الثقافة أعطت مايا نفسها ايضاً نسبة 5 من 10 مؤكدة ان الانسان مهما شعر بأنه مثقف يبقى يحتاج لتعلم أمور عديدة في الحياة والثقافة بشكل خاص.

 

 

 
أما الغلطة التي تعترف بها مايا فهي أنها تتأخر لكي تخطو خطوة معينة ويجب ان تعلم دائماً أن تقدم خطواتها بشكل مدروس. أما من ناحية الذكاء فأعطت دياب نفسها ايضاً 5 من 10 ، وأكدت أن على الانسان ان لا يرى نفسه ذكياً الى حد كبير لأن النسبة لا تكتمل وانها لا تعطي علامات عالية لنفسها خصزصاً امام الناس لأنها تترك لهم فرصة تقييم هذه الامور أما هي فراضية عن نفسها أمام مرآتها. وعن شر لابد منه قالت أنها بحد ذاتها شر لا بد واكدت انها ترى نفسها 5 من 10 مثيرة.