[x] اغلاق
إشادة بمواصفات هاتف موتورولا ‘موتو إكس‘ الجديد
7/8/2013 14:15

إشادة بمواصفات هاتف موتورولا ‘موتو إكس‘ الجديد

أعلنت شركة موتورولا ان هاتف "موتو إكس" الجديد، الذي لا يُخطَّط لإطلاقه في المملكة المتحدة حاليا، يساعد الجميع على القيام بالمهام اليومية بشكل سريع ومن دون إحداث أي ضجيج.
وأضافت أن البطارية حظيت منهم باهتمام خاص، بحيث يمكنها العمل طوال النهار والليل، وذكرت تقارير أن بطارية الهاتف ستستمر طوال 24 ساعة، وتم تزويده بتلك الخدمة التي تعرف بـ
OK Google Now، التي تسمح للمستخدم بنقل الهاتف من وضع السكون ثم إلى البحث عبر الويب أو استخدام خدمة Google Now.
كما أن الهاتف مزود بشاشة حجمها 4.7 بوصة، وهي أصغر من شاشة هاتف سامسونغ غالاكسي إس 4 التي يقدر حجمها بـ 5 بوصات، كما أن دقتها 720 بيكسل وليست 1080. وهذا الهاتف هو الأول من عدد من الهواتف تخطط غوغل من خلالها لإعادة تقديم شركة موتورولا باعتبارها المخترع المهيمن في أمريكا. ومن المنتظر أن يتم تجميع الهاتف في أمريكا باستخدام مصنع مجدد تابع لنوكيا.
وقالت غوغل: "موتو إكس سيكون معك وقتما كنت، ويتفاعل مع صوتك بدون الحاجة للمس، ومن خلال التحكم بدون لمس، سيمكنك معرفة حالة الطقس وتحديد الاتجاهات وفعل أي شيء من دون الحاجة لرفع إصبعك، والهاتف لا يخمن بل يعرف".
ويمكن الوصول بشكل دائم للمعلومات الأساسية من على الشاشة، بينما يتم تشجيع المستخدمين على الاختيار بين 2000 تركيبة من الألوان والخامات، من بينها الخشب، ويمكن أن يتم استلامها بعد انتظار لمدة 4 أيام، وجاءت مواصفات الهاتف بشكل عام لتحظى بإشادة واستحسان المستخدمين والنقاد والعاملين بالصناعة التقنية.
وينتظر أن يتاح ذلك الهاتف الجديد في الولايات المتحدة، كندا وأمريكا اللاتينية بدءً من أواخر الشهر الجاري ومطلع الشهر المقبل بسعر تجزئة يبدأ من 199 دولارا.