[x] اغلاق
800 ألف دولار كلفة عيد ميلاد أوبرا وينفري
24/6/2009 11:49

احتفلت مقدمة البرامج الاميركية اوبرا وينفري بعيد ميلادها الخامس والخمسين من خلال حجز معلم سياحي في برشلونة اقامت فيه حفلا جمع 1700 من موظفيها وعائلاتهم, وفقا لما نشرت وسائل الاعلام الاسبانية امس.

ونشرت صحيفة "لا بنغوارديا" الكاتالونية ومقرها برشلونة ان الاحتفال الذي جرى مساء اول من امس في "بوبلي اسبانيول" الذي يستعيد هندسة القرية الاسبانية مع محالها وحاناتها ومطاعمها تضمن حفلات موسيقية وعروض "فلامنكو". واضافت الصحيفة ان الضيوف سيمكثون ثلاثة ايام في المدينة الواقعة في شمال شرق اسبانيا قبل ان يمضوا في رحلة بحرية تستمر عشرة ايام عبر المتوسط. وسيغادرون برشلونة الى ايطاليا وتركيا واليونان ومالطا على متن سفينة "نورويجين دجيم" التي تتسع لثلاثة آلاف راكب.

ونشرت صحيفة "شيكاغو صن تايمز" الاسبوع الماضي ان وينفري ستتكفل بكامل النفقات بدءا من النقل الى المأكل و"المناسبات الخاصة" والتي تبلغ نحو 5400 دولار للشخص الواحد, اي نحو 820 ألف دولار اميركي. وقالت "لا بنغوارديا"ان محطة برشلونة كانت جزءا من الاحتفالات بعيد ميلاد وينفري الخامس والخمسين في التاسع والعشرين من يناير الماضي.
وفي العام 2005, اصطحبت مضيفة البرامج الحوارية التي تقدر ثروتها بنحو 1.5 مليار دولار وهي ايضا ممثلة ومنتجة وناشرة لمجلات, موظفيها في رحلة الى هاواي مدفوعة التكاليف بالكامل ايضا.

ويقع "بوبلي اسبانيول" على تلة في برشلونة وهو بني في العام 1929, ويضم 117 مبنى وشوارع وساحات تمثل مختلف الطرازات المعمارية الموجودة في اسبانيا.