[x] اغلاق
الروسي سايينكو قتل سامح قرواني لأنه عربي
25/6/2009 17:17

قامت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة  اليوم بتقديم لائحة اتهام ضد الشاب الروسي فيتالي سايينكو البالغ من العمر 18 عاما من مدينة نتسيرت عيليت بتهمة قتل الشاب سامح قرواني من المغار في الساعة الرابعة بعد الظهر.
وبحسب لائحة الاتهام " فإن المرحوم سامح قرواني وصل في نفس الساعة الى البناية لزيارة اقربائه الساكنين فيها، وصعد الى الطابق الرابع عشر للبحث عن المنزل. حينها سمع المتهم صوت خطوات المرحوم على درج المنزل ففتح الباب وتشاجر مع المرحوم واتهمه بمحاولة تنفيذ عملية سرقة، في الوقت الذي حاول فيه المرحوم تفسير سبب وجوده في المكان دون جدوى، فقام الشاب الروسي فيتالي سايينكو بملاحقته الا ان المرحوم فر هاربا.
وتشير لائحة الاتهام الى "ان المتهم الروسي عرف بأن المرحوم هو شاب عربي بعد ان دار بينهما الجدال وتأكد من ذلك من خلال طريقة كلامه ولفظه، فقرر ان يقتله على خلفية قومية".

فقام المتهم بالذهاب الى منزله واخذ سكين واخفاها في بنطاله فحاول المرحوم الهرب الا ان المتهم تخايل عليه واخذ يهدء من روعه وقام باعطاءه السيجاره حينها اخرج السكين من بنطاله وقام بضربه على راسه بقبضتها فاخذ ينزف وف هاربا الى المصعد فاعاده المتهم الى الطابق الاول وحين فتح الفتح اخذ المرحوم يتوسل اليه الا انه قام بطعنه في قلبه دون شفقه.

فعندها رمى المتهم السكين وذهب الى منزله للاستحمام وغسل الدماء لكي لا يشك احد بامره ولاخفاء الجريمة.

 

1
.
-
25/6/2009
keef lowenak emsh rose m3feen esh bt3maal:D