صفاء سلطان تقاضي أسمر لتفضيله ديانا كرازون عليها 26/6/2009 11:27
كشفت الفنانة السورية صفاء سلطان عن خلافها مع الفنان التركي ساروهان هانيل -الشهير بـ "أسمر"- بسبب عدم وفائه بتعاقده معها على تصوير كليب، وتفضيله العمل مع ديانا كرازون، بدعوى أن صفاء غير مشهورة أو معروفة، مؤكدة أنها ستقاضيه، بعدما سبب لها خسائر كبيرة. وكشفت صفاء سلطان -في حوارها مع مجلة "المرأة اليوم" الإماراتية الصادرة هذا الأسبوع- عن تفاصيل تعاقدها مع "أسمر"، قائلة إنه كانت في رأسها فكرة فيديو كليب، ووجدت أن أفضل بطل يمكن أن يؤدي أمامها القصة هو "أسمر"، خصوصا أن بطل الكليب يشبهه إلى حدّ بعيد، من حيث المواصفات الشخصية، فقررت الاتصال به، وعرض الأمر عليه. وأضافت أن "أسمر" رحب بشدة، وأخبرها بأنه مهتم للغاية بأن يصل إلى الجمهور العربي، وتحديدا في سوريا التي أطلقته نجما عربيّا، وطلب منها أن تساعده في تقديم إعلانات تليفزيونية لتسهم في شهرته، وشجعها على إنتاج مسلسل يكون هو بطله، وتخرجه زوجته مخرجة "وتمضي الأيام"، وأنهما وقعا بالفعل عقدا، وأنه قال لها إنه لن يصور أيّ كليب إلا معها. وأشارت إلى أنه بعد يومين فقط تردد أن المنتج الأردني محمد المجالي وقع معه عقدا ليشارك ديانا كرزون في كليبها الجديد، وأنها اتصلت عندئذ بساروهان لتتأكد منه، فنفى لها الخبر تماما، لكنها فوجئت بالصحف، وهي تنشر صورا له وهو يوقع العقد مع المجالي، فاتصلت بالمجالي، وشرحت له الموضوع، فقال لها، إنه أنفق أموالا كثيرة في جلب مصورين إيطاليين، وحجز أماكن تصوير.
متعطشون للرومانسية جاهزة لليلى مراد وعن استعدادها لتجسيد شخصية ليلى مراد في مسلسل "قلبي دليلي" قالت إنها تذاكر ليلى مراد طوال الوقت، وتشاهد أفلامها، وتقرأ يوميا ما كتب عنها، وما ذكرته هي عن نفسها، كما تقوم بعمل بروفات للملابس والماكياج، وصممت بعض الحلي المناسبة للدور، وأحضرت بعضها من فرنسا، وتحاول أن تنقل روح ليلى مراد، خصوصا أنها كانت بالفعل شخصية رائعة.. على حدّ قولها. وعن سبب اتجاهها إلى الغناء -برغم أنها أثبتت نجاحا كممثلة في الدراما السورية- قالت: "قمت بالغناء في بعض الأعمال الدرامية التي شاركت بها، وأعجب الناس بصوتي، وأثنوا عليه، وكثير منهم طالبوني بالغناء إلى جانب التمثيل، وقررت أخيرا تلبية هذه الرغبة لإرضاء الجمهور، لكنني علقت حاليا مشروع ألبومي الأول، بسبب المسلسل حتى أتفرغ تماما له". ودافعت عن سبب إنتاجها بنفسها، مؤكدة أنها لا تحب الاحتكار الذي ترى أنه يقيد حرية الفنان، من خلال تقديم كلمات وألحان مفروضة عليه. |