[x] اغلاق
مقتل 7 جنود مصريين قرب الاسماعيلية
7/10/2013 12:10

 

مقتل 7 جنود مصريين قرب الاسماعيلية
ذكرت مصادر أمنية وطبية مصرية إن ضابطين و3 مجندين قتلوا صباح الاثنين 7 أكتوبر/تشرين الأول في هجوم مسلح استهدف دورية عسكرية قرب الاسماعيلية. وأوضحت المصادر أن مسلحين أطلقوا النار على الدورية على طريق 36 الحربي بالقرب من مدينة أبوصوير بالإسماعيلية.

وتابعت أن مجندا آخر أصيب في الهجوم ونقل إلى مستشفى القصاصين العسكري في حالة خطرة. هذا وفي مدينة الطور بسيناء، وقع انفجار هائل قرب مديرية أمن جنوب سيناء. وذكرت وسائل إعلام محلية أن الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة، وأدى لإصابة العشرات.

 

قتلى وجرحى في تفجير سيارة قرب ميديرية أمن جنوب سيناء

قتل اثنان على الأقل وأصيب نحو 50 آخرين في تفجير بسيارة مفخخة استهدف مديرية أمن جنوب سيناء في مدينة الطور. وقال مسؤولون مصريون أن الانفجار كان هائلا وألحق أضرارا كبيرة بالمبنى المتكون من 4 طوابق. ورجحوا ارتفاع حصيلة الضحايا، مشيرين الى أن رجال الإنقاذ والأهالي وصلوا الى مكان الهجوم وبدأوا برفع الأنقاض.

 

 

ذكر مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن مجهولين أطلقوا فجر اليوم الاثنين قذيفة "آر بي جي" على محطة الأقمار الصناعية في حي المعادي بالقاهرة. وأضاف المصدر أن الحادث لم يسفر عن أية إصابات أو وفيات بين الموظفين، بل اقتصرت الأضرار على الماديات.