[x] اغلاق
نوال تعيش حالة إكتئاب بسبب الهجوم القاسي التي تعرضت له من قبل طليقها
28/6/2009 17:30

تعيش المطربة اللبنانية نوال الزغبي حالة اكتئاب شديدة بسبب الهجوم القاسي الذي تعرضت له مؤخراً من قبل طليقها الذي انتقدها بشدة في وسائل الاعلام المختلفة .

وعلى الرغم من ذلك إلا ان نوال لا تزال مصرة على موقفها الرافض للحديث عن حياتها الخاصة مؤكدة أنها لا تنوي الكلام مجدداً عن علاقتها بطليقها .

نوال مع طليقها ايلي ديب في صورة ارشيفية

وكان ايلي ديب طليق نوال الزغبي قد هاجمها بعنف في تصريحاته لاحدى المجلات اللبنانية حيث كشف أسرار كانت نوال تفضل ان تبقيها داخل اطار منزلها حتى بعد انهياره فقد اكد ايلي ديب ان الكنيسة المارونية في لبنان رفضت دعوى ابطال الزواج التي تقدمت بها نوال بحجة ان الخلافات بينها وبين زوجها غير جدية، مؤكداً ان ما شاهده في حفل شرم الشيخ الذي احيته نوال كان الحد الفاصل في حياتهما الزوجية، وانه بعد ذلك التاريخ توقف عن اي محاولات لإعادة المياه الى مجاريها، رافضا التوضيح وتاركاً للجمهور الحق في تأويل حديثه كما يشاء.

وأكد ايلي أنه سمع ما سمعه الاخرون حول علاقة غرامية تربط نوال بمدير اعمال احد الفنانين , ويقول "يشيعون ان نوال خانتني ومع من "، وطلب منها الالتفات الى سمعتها خصوصا انها لا تزال على ذمته، مؤكداً انه لا يتدخل في قرارتها الشخصية.

تصريحات طليق نوال الزغبي لن تمر مرور الكرام خاصة وانها تحمل اشارات واتهامات مباشرة تتطلب منها ضرورة الرد عليها لتصحيح الصورة التي اهتزت بشدة بسبب اتهامات طليقها.