[x] اغلاق
بولت: لو كنت مدافعاً لأذاقني كريستيانو رونالدو الوّيلْ
30/6/2009 12:06

صرحّ العدّاء الجمايكي أوسين بولت صاحبْ الرقمْ القياسي العالمي لسباق الـ 100 متر عدواً للرجال أنه على الرغم منْ كونه أسرع رجلٍ في العالم إلاّ أنّه كان سيجد صعوبة بالغّة في إيقاف النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو لو كان يلعّبْ في مركز الدفاع مع أحدْ الأنديّة المنافسّة.

وذكر بولت (20 عاماً) خلال حديثه مع صحيفة  Esquire  الإسبانيّة: " يحتّلْ النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو مكانةً كبيرة في قلي، فأنا منْ أشّدْ المعجبين به ودائماً ما أتابع معظم مبارياته، علماً بأنه تربطنّي به علاقة قويّة في الفترة الأخيرة، خاصةً بعدما أعطيتّه بعضْ الحصصْ التدريبية لزيادة سرعته في الجري".

وأضاف العدّاء الجمايكي: " لقد أسعدني خيار رونالدو الأخير في الأنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، فأنا منْ عشّاق النادي الملكي ومنْ أشّدْ المعجبين بمهاجمي الفريق رود فان نيستيلروي وراؤول غونزاليس، وأعتقدْ بأنّ رونالدو سيُشكّلْ إضافةً كبيرة "للمرينغي" في الموسم المقبّل، فهو دائماً ما كان يُحدثْ الفارق في نادي مانشستر يونايتد".

وشددّ العداء الجمايكي في نهاية حديثه على أنه يتمنّى اللعّبْ أمام كريستيانو رونالدو في أحد الأيام، لكنه أكدّ على أنه سيجدْ صعوبة بالغة للدفاع عن المرمى كون الأخير يمتلك سرعة كبيرة في التحرك بالكرة وهو ما يميزهُ عنْ غيره منْ اللاعبين.