[x] اغلاق
نوال الزغبي تستغني نهائيًّا عن مي الياس
30/6/2009 19:19

 عام 2009 هو عام النجمة نوال الزغبي بامتياز. و لكن ليس من خلال الأعمال الفنّيةّ، فهي لم تقدّم حتّى الآن سوى أغنية "منى عينه" التي تلاقي نجاحًا لافتًا. أنمّا هي نجمة الإشاعات، المصالحات، و بعض الخلافات

المفاجأة التي فجّرتها النجمة الذهبيّة نوال الزغبي عندما أعلنت انفصالها عن زوجها السيّد ايلي ديب، لم تكن الوحيدة خلال هذا العام. فأعلنت في وقت لاحق تسليم ادارة أعمالها كاملةً الى شركة روتانا و عزل زوجها عن ادارة أعمالها. وفي حين اجتمعت الصديقتان العدوّتان، و نقصد أعداء الكار نجوى و نوال، و مصالحة مع السيّدة نضال الأحمديّة، فجأةً و بسحر ساحر، تستغني نوال الزغبي عن الصحافيّة الصديقة (و هنا نقصد صديقتها) مي الياس.

فكما يعلم الجميع أنّ مي هي بداية من نادي معجبي الفنانة نوال الزغبي  أتت الى لبنان و عملت في مكتب نوال الزغبي و يعلم الجميع أنّ لنوال يدّ  طولى في ادخال مي الى مجلّة نادين ومن ثم الى موقع ايلاف الذي تحوّل الى مكتب اعلامي للزغبي بحيث لا تأتي  الياس على ذكر فناني الصف الاول ولا تغطية أخبارهم ولا اجراء مقابلة معهم مكتفية  بنشر أخبار الزغبي....

و لكن في الآونة الأخيرة، شكّلت مي علامة استفهام كبيرة لدى النجمة نوال الزغبي فقد تسبّبت بخلاف بين نوال و نادي معجبيها ومع عدد كبير من الصحافيين.

  هذا وعلمنا ايضاً ان الياس انزعجت من رفض نوال الزغبي اخراج عملا مصوّراً لها ، فقد توجّهت الياس مؤخراً الى اخراج الفيديوكليبات الا انها لم تلقى ثقة ودعم الزغبي التي رفضت التجربة مما زاد الشرخ بينهما كان المقال النقدي الذي كتبته الياس عن البوم نوال الخليجي فزادت الهوّة بينهما.