[x] اغلاق
لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية يعلنان دعمهما لام الفحم بلديةً وشعباً
1/7/2009 13:10

أعلنت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية دعمها ومساندتها لام الفحم، بلدية وشعباً، في أعقاب عملية الهدم البربرية التي نفذتها، خلسةً، الدوائر الرسمية فجر اليوم (الأربعاء- 09/7/1) لأحد المباني التجارية في منطقة السوق عند مدخل مدينة أم الفحم..
وأكدت اللجنة القطرية، إلى جانب استنكارها وتهديدها، أن هذه العملية تنم عن عقلية لصوصية جَبانة، وأن اللجنة تُؤيد وتدعم قرارات بلدية أم الفحم في هذا الخصوص، لا سيما إعلان الإضراب العام في المدينة يوم الخميس (09/7/2)، وإعادة تشييد المبنى كردٍ استراتيجي عمليّ على عملية الهدم غير المُبّررَة.. كما دعت اللجنة رؤساء السلطات المحلية العربية للتواجد التضامني في الساعة التاسعة (9.00) من صباح يوم الخميس (09/7/2) في منطقة السوق عند مدخل ام الفحم..
من ناحية ثانية ومُكَمّلة، دعت لجنة المتابعة العليا قيادات الجماهير العربية للحضور التضامني مع أم الفحم، في التاسعة من صباح الخميس، في الموقع نفسه، تأكيداً على دعم الجماهير العربية وقياداتها لام الفحم في مواجهة مخططات الهدم ولتعزيز الوحدة المحلية والقطرية في التصدّي لها، في مختلف مناطق تواجد العربي الفلسطيني في البلاد..
 

1
.
محمد صوالحة
5/7/2009
اللة معاكي يا بلدي ونتمنا الخير للجميع