[x] اغلاق
فارس كرم يصور الغربة مع فادي حداد
2/7/2009 11:57

 

يطل الفنان فارس كرم مجدداً عبر فيديو كليب خاص من إنتاج شركة روتانا للأغنيةالمنفردة التي أطلقها مؤخراً وهي بعنوان "الغربة" وتحت إشراف المخرج فاديحداد.
الاغنية من كلمات وألحان ياسر جلال، صورت على مدى ثلاثة أيام بين مطاررفيق الحريري الدولي، وأوتوستراد الزلقا- وبلدة تعنايل البقاعية.
وقال فارس كرمحول الكليب:" إنها المرة الاولى التي أشعربها بالراحة إلى هذا القدر  وأتمنى أنيخرج الكليب إلى الشاشة ويعجب الناس".
الطبيعة، وحكاية الغربة التي تجسدهاكلمات الاغنية حاضرة، والعودة إلى الوطن في رؤية يبدأها المخرج فادي حداد من مطاربيروت الدولي ومن قلب طائرة الميدل ايست التي أعادت فارس كرم إلى أرضه فيما كانينتظره في الباحة الخارجية للمطار ناسه وأهله وهم يرفعون العلم اللبناني.
فيالموسيقى الاقرب إلى الفلكلورية رقصات دبكة، وسفر، وعودة إلى الارض في منطقة تعنايلالبقاعية، كما العودة إلى لغة الشوق والحنين و الطفولة أمام  شباب الحيّ الذينيرقصون على سجيتهم في الحي الشعبي القديم.
ثلاثة أيام لكليب جديد إختاره فارسكرم قبل الانتهاء من مجموعته الغنائية الجديدة التي تصدر نهاية الصيف مع روتانا وهوإلى اليوم يضع صوته على أغنيات لحنها وسام الامير تكمل خطّه الغنائي الجديد والاقربإلى الناس، مع ما تحمله مفكرته من مواعيد لحفلات الصيف الكثيرة .