[x] اغلاق
اليك أبرز النصائح لارتداء قميص الجينـز في شتاء 2014!
4/12/2013 11:09
اليك أبرز النصائح لارتداء قميص الجينـز في شتاء 2014! 
برز قميص الجينـز كإحدى الصيحات الرائجة في صيف 2013، وكانت الموضة أن ترتديه مع الجينـز وتعتمدي موضة الـ Denim on Denim، أو تنسّقيه مع التنانير الناعمة أو الشورتات. ولكن، كيف ترتدينه في موسم الشتاء؟ لا تتخلّي عنه في شتاء 2014، بل ارتديه مع لوكات عدّة، فقميص الجينـز من القطع المميّزة، والتي تترك لمسة حيويّة على إطلالتك.. في ما يلي، نطلعك على أبرز النصائح للاستفادة من قميص الجينـز في شتاء 2014، إكتشفيها! .

 

1- ارتديه تحت الكنـزات:
إنّ الكنـزات الصوفيّة أو الرياضيّة رائجة جداً في موسم الشتاء، خاصّة التي تأتي مطبّعة برسومات أو كتابات، فارتدي تحتها قيص الجينـز واختاري إما الجينـز أو السروال المطبّع وأحذية الـ Loafers أو أحذية الكاحل.

2- ارتديه تحت السترة الجلديّة:
لأنّ السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket، موضة مستمرة في شتاء 2014، ارتدي قميص الجينـز تحتها، ونسّقي معه السروال الجلدي أو اللليغينغ الجلديّ أو المقلّم، واختاري إما الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers أو أحذية الكاحل.

3- ارتديه تحت سترة أو جيليه الفرو:
إنّ هذه القطعة أساسيّة في الخزانة الشتويّة، وإذا أردتِ إطلالة حيويّة معها، ليس عليك سوى اختيار قميص الجينـز وارتداء الجينـز أو السروال باللون الأسود والأحذية الطويلة الساق.

4- اختاريه فضفاضاً أي بموضة الـ Oversized:
وارتديه كالفستان ونسّقي معه الجوارب الداكنة والصوفيّة، واختاري الأحذية الطويلة الساق، والتي تأتي بطول يصل فوق حدّ الركبة.