[x] اغلاق
تعادل الانتر امام بارما بثلاثية لمثلها بمباراة مثيرة
9/12/2013 10:59
تعادل الانتر امام بارما بثلاثية لمثلها بمباراة مثيرة 
ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ", اكتفى انتر ميلان بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه بارما 3-3 على ملعب "جوزيبي مياتزا".
وتقدم بارما اولا بعد ان مرر ماركو ماركيوني كرة بينية الى نيكولا سانسوني على خط المنطقة فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الدولي السلوفيني سمير هاندانوفيتش ووضع الكرة في مرماه ، معلنا تقدم بارما بالنتيجة 1-0 بالدقيقة 11.
وفي الدقيقة 41 فوت الغاني افرييه اكواه، بديل الاوروغوياني والتر غارغانو الذي اصيب، فرصة هدف ثان من مسافة قريبة، وادرك انتر ميلان التعادل بعد عرضية من البرازيلي جوناثان من الجهة اليمنى ومتابعة من قبل الارجنتيني رودريغو بالاسيو الى الشباك لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 44.
ورد بارما سريعا حيث استعاد الضيوف التقدم في الثانية الأخيرة عبر كرة عرضية أرسلها باليتا من اليمين وأساء هاندانوفيتش التعامل معها، لتمر من تحته وتتهيأ لبارولو الذي وضعها دون عناء في المرمى الخالي، لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم بارما بهدفين لهدف.

احداث الشوط الثاني:
ولم تكن انطلاقة الشوط الثاني أقل إثارة من دقائق المباراة الأولى، ففي غضون ربع ساعة سجل الفريقان ثلاثة أهداف أولها هو هدف التعادل الثاني للإنتر في الدقيقة الخامسة والخمسين، وذلك إثر عرضية ريكي ألفاريز من اليسار والتي استغلها بالاسيو ببراعة شديدة مسددا كرة رائعة برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى ميرانتي لتصبح النتيجة 2-2، قبل أن يصنع الأرجنتيني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة التالية إثر عرضية أخرى من مواطنه ألفاريز حولها برأسه إلى القادم من خلف جوارين، ليسدد نجم بورتو الأسبق كرة أرضية غيرت اتجاهها باصطدامها ببارولو مباغتة ميرانتي بمرورها إلى أدنى الزاوية اليسرى بعد أن كانت في طريقها إلى منتصف المرمى ، ليتقدم الانتر بالنتيجة 3-2.
أما الهدف الثالث في الشوط الثاني فكان من نصيب بارما الذي أدرك التعادل في الدقيقة التاسعة والخمسين، إثر عرضية أرضية من كاساني وصلت أمام المرمى لسانسوني الذي أحرز هدفه الشخصي الثاني بسهولة مودعا الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى هاندانوفيتش ، معلنا التعادل بالنتيجة 3-3. وحافظ الفريقان على التعادل بثلاثية لمثلها حتى نهاية المباراة.