[x] اغلاق
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
7/7/2009 12:32

 

الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .
أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأحرصي عند إختيار الفستان أن يتوافر فيه الأتزان في خطوه الداخليه والخارجه وكذلك في اللوانه فالاتزان في التصميم قادر علي ان يخفي كثير من العيوب الجسميه كما انه يكسبك مظهر في غاية الأناقه.
ومن المفضل عند أرتداء فستان طويل عدم إظهار جزء من الساق لأن هذا يبدو خارج إطار النسبه السليمه كما يظهر أمامك.وجونلة الفستان الطويل يجب ان لايتجاوز عرضها عرض الأكتاف خاصة مع قصار القامه فكلما كانت الجونله عريضه كلما كان مظهرك اقصر .
وعند اختيارك لموديلات الفستان انصحك بان تختاري الفستان الذي يظهر فيه النسبه اللونية وهي ان نسبة الجزء الصغير إلي الكبير تساوي نسبة الجزء الكبير إلي مجموع الجزئين حيث أن تلك النسبه من النسب التي ترتاح إليها العين وتكسبك المظهر المطلوب وهو المظهر الأنيق .