[x] اغلاق
الإثارة قبل الجنس.. تزيد احتمال الانجاب
8/7/2009 14:11

قال طبيب بريطاني إن ممارسة الرجال للجنس بشغفٍ وفي جو مليء بالإثارة والحميمية يزيد احتمال خصوبتهم وإنجابهم للأطفال.

وبرأي الدكتور ألن بايسي وهو محاضر في علم الذكورة وخصوبة الرجال في جامعة شفيلد ببريطانيا  فإن الأزواج الراغبين بالإنجاب غالباً ما يشكون من أن "ممارسة الجنس أصبحت أمراً روتينياً وميكانيكياً وهذا أمر خاطئ".

وقال بايسي وهو عضو أيضاً في جمعية الخصوبة البريطانية لصحيفة "ديلي ميل" يجب أن تكون ممارسة الجنس مليئة بالإثارة والاندفاع الشديد كما لو أن الزوجين يلتقيان لأول مرة".

وأوضح بأن ممارسة الجنس بهذه الطريقة ينعكس بشكل إيجابي على نوعية وكمية السائل المنوي  لافتاً إلى أن بلوغ المرأة للذروة الجنسية بشكل قوي يزيد فرصة تلقيح السائل المنوي لبويضاتها وبالتالي الإنجاب.

وأضاف إن الرجل يقذف حوالي 250 مليون نطفة خلال ممارسة الجنس وإذا ما مارس الجنس باندفاع وحميمية فإن هذا العدد قد يزداد بنسبة 50 بالمائة.

ودعمت هذا الرأي الدكتورة الأميركية جوانا إيلنغتون الخبيرة في علم النسل والتي ستبلغ مشاهدي برنامج " سباق السائل المنوي الكبير" " كلما كان الجنس جيداً كلما زادت فرص الإنجاب".

وأضافت " الشيء الذي لا يعرفه الرجال هو أنه كلما كانت الإثارة تتملكهم كلما استخدموا احتياطي السائل المنوي الذي لديهم"  مشيرة إلى أن ذلك يزيد فرصتهم في الإنجاب.