[x] اغلاق
مانشستر يونايتد يفوز على كارديف سيتي بثنائية نظيفة
29/1/2014 10:42
مانشستر يونايتد يفوز على كارديف سيتي بثنائية نظيفة 
ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تغلب مانشستر يونايتد على كارديف سيتي بهدفين نظيفين ليرفع حامل اللقب رصيده الى 40 نقطة ولا يزال في المركز السابع.
لم تمر سوى خمس دقائق على انطلاقة المباراة، ليسجل مانشستر يونايتد هدف الافتتاح عن طريق عرضية بعثها أشلي يونج بقدمه اليمنى لفالنسيا الذي حولها في القائم، لترتدالى المهاجم روبن فان بيرسي الذي تابعها مرة وتصدى لها الحارس، ثم تابعها مرة أخرى في الشباك، ليضع توقيعه الأولى بعد عودته من الإصابة التي حرمته من الظهر قرابة الشهرين, ويتقدم اليونايتد بالنتيجة 1-0.
وكاد روبن فان بيرسي ان يضيف ثاني الأهداف بعد تلقيه تمريرة حريرية من إيفرا داخل منطقة الجزاء، لكن من سوء حظه مرت تصويبته بجوار القائم الأيمن بقليل، ليأتي الرد من جاري ميدل الذي هرب من الجهة اليسرى ثم بعث عرضة لم تجد من يودعها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

احداث الشوط الثاني:
حاول فريق كارديف سيتي تعديل النتيجة في أول دقائق الشوط الثاني، إلا أن دفاع اليونايتد بقيادة سمولينج نجح في إيقاف كل الطرق المؤدية لمرمى حامي عرينه دافيد دي خيا الذي تصدى هو الآخر لبعض التصويبات المزعجة، قبل أن يتمكن اللاعب أشلي يونج من تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة أطلقها بقدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء على يسار مارشال الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى, ليتقدم مانشستر يونايتد بالنتيجة 2-0.
وجاء الدور على ماتا وعدنان يانوزاي ومعهم كذلك روني، ليهدر كل منهم الفرصة السهلة تلو الأخرى إلى أن مرت الدقائق سريعا دون أن يضيف أحد الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بثنائية فان بيرسي وأشلي يونج, وفوز مانشستر يونايتد بالنتيجة 2-0.