[x] اغلاق
مادلين مطر تعود بـ أما عجايب!
14/7/2009 11:35

 

تستعد الفنانة مادلين مطر لتصوير أغنية منفردة باللهجة المصرية من إنتاجها الخاص وتحمل عنوان "أما عجايب" من كلمات إيهاب عبدو، والحان محمد راجح، وتوزيع فهد، مع المخرج فادي حداد في بيروت، يومي 20 و 21 من الشهر الجاري، على أن يبدأ عرضها على الفضائيات تزامناً مع عيد الفطر.
وقالت مادلين في إتصال هاتفي مع إيلاف: قررت طرح أغنية "أما عجايب" كهدية لجمهوري بمناسبة العيد، ولأنني أحتاج للمزيد من الوقت للإنتهاء من العمل على ما تبقى من أغاني الألبوم.
وتضيف: "أما عجايب" أغنية "ستايل" مصرية إيقاعية، ذات روح ونفس جديد علي، ولا تشبه شيئاً مما سبق وقدمته، أحبها كثيراً وأتوقع أن يحبها الجمهور، وأن تحقق النجاح الذي تستحقه.
وحول تعاونها الأول مع المخرج فادي حداد تقول: إجتمعت معه وقدم لي سيناريو لم أجد نفسي فيه، ولكنه عاد وفاجئني بعد بضعة أيام بإتصال يطلب مني إجتماعاً ثانياً، قدم لي خلاله فكرة مميزة، وجذابة أبهرتني، وشعرت بأنها تشبهني كثيراً، لكنها جديدة ومختلفة عما سبق وقدمته في نفس الوقت، وها نحن نستعد لتصويرها.
وحول أسباب تأخر البومها تقول: كنت منشغلة بالإعداد له، وأعمل عليه بحرص شديد، ليكون إمتداداً للنجاح الذي حققه البومي الماضي. وتعزو التاخير أيضاً الى أنها تعمل وحيدة دون شركة إنتاج وبالتالي فإن العمل يستغرق فترة أطول.
وحول أسباب عدم إنضمامها الى شركة إنتاج حتى الآن رغم العروض العديدة التي تلقتها تقول: هناك مباحثات جارية مع اكثر من شركة، ولست مستعجلة على التوقيع مع أحد قبل أن أنتهي من العمل على الألبوم، ويكون عملي جاهزاً أمنحه لمن يقدم لي العرض الأفضل.
أما على صعيد الحفلات فهي تستعد لإحياء عدد من الحفلات الخاصة خلال الشهر الجاري، كما وستشارك للمرة الأولى في مهرجان المحبة والسلام في سوريا في العاشر من شهر أغسطس المقبل.