[x] اغلاق
ديانا مكرّمة بالاسكندرية
16/7/2009 15:21

 

شاركت سوبر ستار العرب ديانا كرزون في إحياء حفل الختام لمهرجان الأغنية في الإسكندرية بحضور وزير الثقافة المصري فاروق حسني وآمين عام مهرجان الأغنية الفنان سمير صبري وحضور المع نجوم الغناء في العالم العربي، منهم الفنان تأمر حسني ووائل جسار،
 
وسط تغطية إعلامية من مختلف وسائل الإعلام العربية وحشد كبير من الجمهور الذي غصت به دار الأوبرا بالإسكندرية، وتم في نهاية الحفل تكريم سوبر ستار العرب ديانا كرزون من قبل آمين عام مهرجان الأغنية الفنان سمير صبري.
بعدها عادت الفنانة كرزون إلى الأردن حيث ستشارك في مهرجان الأردن 2009 في حفل غنائي كبيرا مع فنان العرب على مسرح الارينا في جامعة عمان الأهلية.
وتعاود سوبر ستار العرب ديانا كرزون جولتها الجديدة و نشاطها الفني بالمشاركة إلى جانب الفنان عبدالله الرويشد في حفل فني بفندق سميراميس في 25 من الجاري، لتغادر بعد ذلك للمشاركة بمهرجان صلالة السياحي في سلطنه عمان في 30 من الجاري.
كما وستشارك الفنانة كرزون في مهرجان القلعة والوادي بمدينة حمص إلى جانب القيصر كاظم الساهر في السادس من الشهر المقبل، ومن ثم ستغادر حمص إلى القاهرة للمشاركة في حفل فني بفندق سمير أميس وللمرة الثانية مع الفنان عبدالله الرويشد يوم السابع من آب المقبل.
وضمن جولتها الفنية الجديدة تغادر للمشاركة بمهرجان وهران في الجزائر بحفل فني ضخم في الحادي عشر من آب المقبل.
ومن الجزائر تعود سوبر ستار العرب ديانا كرزون إلى المغرب للمشاركة في حفل فني بمهرجان أغادير في 16-8-2009، بعدها تحل كرزون ضيفة على برنامج العروسة الذي يبث من خلال قناة تلفزيون المغرب في 18-8-2009. يذكر أن محطة فضائية تجري مفاوضات مع الفنانة كرزون والمنتج محمد المجالي لتقديم برنامج غنائي ترفيهي خلال شهر رمضان المقبل بواقع ثلاثون حلقة وسيتم الكشف عن مجريات المفاوضات قريبا.