[x] اغلاق
سيدتي: لزيارة المتزوجين حديثاً إتيكت معين..تعرفي عليه
3/3/2014 12:49

سيدتي: لزيارة المتزوجين حديثاً إتيكت معين..تعرفي عليه

العرسان الجدد ليسوا كباقي الناس، هناك عدد من القواعد وأصول الإتيكيت التي يجب عليك مراعاتها عند زيارتهم، ومن أهم هذه الأصول:

1. لاتنسي الهدية.. حتى وإن كنت أتممت واجباتك كلياً وهنّأت العروسين وقدّمت لهما هدية زواجهما، لا يجوز أن تزوري الثنائي في منزلهما الجديد من دون هدية ولو رمزية كغرض يُستعمل في المنزل، أو في المطبخ أو تمثال صغير للعرض.

2. وقت الزيارة الأنسب.. إنتبهي لهذه النقطة جيداَ فلا يجوز أن تقومي بها بعد عودتهما مباشرةً بعد شهر العسل، وإحرصي أن تكون زيارة خاطفة سريعة.

 

صورة توضيحية
 

 

 

3. الإتصال قبل الزيارة.. حتى لو كانت العلاقة وطيدة بينكما، لا يجوز أن تطرقي بابه منزلهما وتدخلي إحتراماً لخصوصيتهما، بل يجدر بك الإتّصال ولو قبل بساعات لإعلامهما بنيّة الزيارة.
4. خلال الزيارة.. إنتبهي ألا تنتقدي حفل الزفاف وتجرّحي بإختيارات العروسين، ولكن إحرصي أن تعبّري عمّا أعجبك في الحفل وأن تدعي لهما والتوفيق، من دون التطرّق إلى الأسئلة المتعلّقة بالتكلفة والأسئلة الخاصة والمحرجة.

 

5. حتّى ولو كان في نيّتك أن تتجوّلي في المنزل وتلقي نظرة على الديكور وقطع الأثاث، ليس من اللائق أن تقترحي الأمر أو أن تلمّحي إليه فلربّما أن أصحاب البيت ليسوا مهّيئين لهذه الخطوة.