[x] اغلاق
نوال الزغبي: عانيت الغدر وأحسب للزمن
21/7/2009 16:01

انتقدت المطربة نوال الزغبي تصريحات زوجها إيلي ديب ضدها في الفترة الأخيرة, مشيرة إلى أن معاملات الطلاق بينهما في مراحلها النهائية, كما أكدت أنها والمطربة إليسا لا يمكن أن تلتقيا, لكن الأمر مختلف بالنسبة لنانسي عجرم وهيفاء وهبي, كما نفت الزغبي ما تردد عن خلافات بينها وبين شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم, مؤكدة على وجود منافسة شريفة بينهما.

وقالت الزغبي عن تصريحات زوجها: »لم أتوقع ذلك منه, لأنني أم أولاده وكنت زوجته وأحمل اسمه, ومازلت وسأبقى أم أولاده مهما تغير الزمن«, مؤكدة انها لن تتحدث عنه بالسوء في أي وقت لأنه أبو أولادها, ومن أجل حفظ كرامته واحترام أولاده مستقبلاً, ونفت ما قاله إيلي عن وجود علاقة تجمعها مع باسكال مغامس شقيق الفنان هاني العمري ومدير أعمال الفنان فضل شاكر سابقاً.

وأضافت: »لا يشغلني في الحياة سوى أولادي وفني فقط«, مشيرة إلى أنها لا تفكر حالياً في الزواج مرة أخرى, لكن ربما تشرع في ذلك مستقبلاً بشرط أن تلتقي الرجل المناسب. من جهة أخرى, أكدت الزغبي أنها وإليسا لا يمكن أن تلتقيا, لكنها أكدت بالمقابل علاقاتها الطيبة مع مواطنتها نانسي عجرم, قائلة: »إذا التقيت نانسي, سألقي عليها التحية قطعاً, ولم لا? أما أنا وإليسا فلا نلتقي«.

وأشارت إلى أنها هنأت زميلتها هيفاء وهبي على زواجها, وانها تنتظر حضورها إلى بيروت للقيام بزيارتها في منزلها من أجل تهنئتها.

وكشفت نوال عن أنها تفكر في الدخول بمشاريع تجارية, خصوصاً في مجال العقارات, إلى جانب تأسيس دار للأزياء, إذ تعلمت من تجربة زواجها أن تحسب حساب الزمن بعد ان اكتشفت الغدر.

وعلى صعيد آخر نفت الزغبي وجود خلافات لها مع مواطنتها نجوى كرم. وقالت: »لم يكن بيني وبين نجوى أي خلاف, بل كانت منافسة شريفة فقط«, واصفة نجوى بأنها صاحبة شخصية قوية جداً وصريحة وتحب أهل بلدها.

ورغم إثبات نجاحها على صعيد تصوير الكليبات, إلا أن الزغبي ترفض خوض مجال التمثيل, وقالت: »لا أحب التمثيل, و»الكليب« عمل مختلف كلياً عن التمثيل. فالمخرج يعمل ما بوسعه لإرضاء الفنان, في حين يعمل بالسينما الممثل ما بوسعه لإرضاء المخرج. والتمثيل يتطلب موهبة وقدرة أداء عالية, إضافة إلى مساحة واسعة من حياة الممثل إلى جانب الصبر. وكل هذه الصفات لا تتوافر في شخصيتي«.