[x] اغلاق
تعقيب رئيس المعارضة زهير كركبي على تصريحات زياد الحاج بشأن بناء المرحله الثانيه من شامله حي ابو شهاب والشروع في بناء وحدات للروضات.
17/4/2014 20:01

تعقيب  رئيس المعارضة زهير كركبي على تصريحات زياد الحاج بشأن  بناء المرحله الثانيه من شامله حي ابو شهاب والشروع في بناء وحدات للروضات."

"هذه مغالطات وتهميش انجازات الاداره السابقه برئاسة ناهض خازم" 

نحن اعضاء كتلة الجبهه شركاء فاعلين في الاداره السابقه , واجب علينا للتاريخ والحق والحقيقه الرد على تصريحات الحاج .

ان هذا التصريح  يستخف بعقول الناس . لان هذه المدرسه في كل مراحلها , رصدت ميزانيتها وصادقت عليها وزارة المعارف بطلب من رئيس البلديه  السابق ناهض خازم وادارته , فقد تم اختيار الموقع حي ابو شهاب وتحرير الارض من دائرة اراضي اسرائيل والمصادقه على خرائط البناء والتي وقع عليها رئيس البلديه , رئيس لجنة التنظيم السابق ناهض خازم، ومن الطبيعي وكما هو متبع يتم تحويل الميزانيه التي صودق عليها على مراحل وهذا يعرفه كل موظف في قسم الهندسه , ناهيك عن مدير عام البلديه الذي شارك ورافق رئيس البلديه في جلسات الموافقه على بناء  المدرسه ورصد الميزانيه.

بالاضافه الى بناء المدرسه سيقام ملعب متعدد الاهداف للشبيبه وقاعه رياضيه مغلقه لخدمة ابناء الحي والاحياء المجاوره وكل هذا ضمن المخطط العام للمشروع المذكور.

والسؤال الذي يسأل لماذا هذه المغالطات وتهميش انجازات الاداره السابقه برئاسة ناهض خازم.

كنت اتوقع من الاداره الحاليه ان تعمل بالمثل القائل "زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون". وخصوصا ان الشعارات الانتخابيه لحضراتهم "بلديه لكل الناس" ، "التغيير" وغيرها من الشعارات الرنانه , ان يعملوا وفقها. ولا تنسوا او تتناسوا او تتغاضوا عن المشاريع والمخططات التي اعدتها الاداره السابقه ومصادق عليها ومموله وجاهزه للتنفيذ وهي

1. فتح الصحيه في حي عين عافيه والتي تم الانتهاء من بنائها قبل اشهر.

2. توزيع قسائم الاراضي باسعار معقولة للازواج الشابه .

3. مشروع ترميم البلده القديمه والتي رصدت ميزانيته بمبلغ 8 مليون شيكل .

4. قرار اعادة لجنة التنظيم والبناء الى اليلديه.

5. بناء مشروع الملعب الرياضي والمنشئات الرياضيه

6. توسيع وشق وتعبيد الشوارع المختلفه في حي الميدان والعين وعين عافيه والخروبيه وظهر الكنيس.

7. انجاز الخارطه الهيكليه.

8. انهاء مشروع تسمية الشوارع .

هذه المشاريع الهامه لتطور المدينه ورفاهية سكانها غيظ من فيض , ونتوخى من الصحف المختلفه التحلي باداب الصحافه والبحث عن الحقيقه وعدم التضليل . واقول للاداره الحاليه سنقف لكم بالمرصاد عند كل مغالطه وتشويه وتزوير للتاريخ . لان التاريخ في نهاية الامر لايرحم احدا ويكتب الحقيقه.

باحترام

عضو البلديه ورئيس كتلة الجبهه في بلدية شفاعمرو زهير كركبي.

 

 

 

1
.
عصام ياسين
18/4/2014
هذا المشروع كغيره يرصد زمن ادارة ونسب الى اخرى للاسف هكذا تعود اهل البلد فما رصده عرسان نسبه ناهض لادارته والان ما رصده ناهض ينسبه امين لادارته والماساة ان اعضاء المجلس يدفنون رؤسهم بالرمل كالنعامة ويملؤن فيهم ماءا كي لا ينطقوا بالحقيقة
2
.
شفاعمري
19/4/2014
بارك الله فيك اخ زهير ودمت لنا لاظهار الحق قدما والى الامام