[x] اغلاق
الليلة: برشلونة،الريال وأتلتيكو في صراعات حسم اللقب
11/5/2014 11:39
الليلة: برشلونة،الريال وأتلتيكو في صراعات حسم اللقب 
ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الاخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، هناك سيناريوهات عدة للفصل في الصراع الشرس بين أتليتكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد على لقب المسابقة. ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني وأربع نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث. 
وفي آخر جولتين من المسابقة يلتقي أتليتكو مع ضيفه مالاجا مساء اليوم الأحد ثم يخرج في الجولة الأخيرة لملاقاة برشلونة، فيما يلتقي النادي الكتالوني اليوم مع مضيفه التشي قبل مباراته المصيرية مع أتلتيكو الاسبوع المقبل.
ويلتقي ريال مدريد مساء اليوم مع مضيفه سيلتا فيجو ثم يستضيف اسبانيول في الجولة الأخيرة. ومن الجدير ذكره ان المباريات الثلاثة ستقام في نفس التوقيت بتمام الساعة 20:00 من مساء اليوم الاحد.
أتلتيكو مدريد الوحيد القادر على حسم اللقب اليوم
أتليتكو مدريد هو الوحيد القادر على حسم اللقب اليوم، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز على مالاجا مع فشل برشلونة في الفوز على التشي ، ليحصد لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 18 عاما. وفي حال فشل هذا السيناريو، سيكون بإمكان أتلتيكو أن يحسم اللقب في الجولة الأخيرة، إذا تعادل في مباراتيه المقبلتين أمام مالاجا وبرشلونة.
ولكي يفوز برشلونة باللقب فإنه يحتاج إلى الفوز في آخر مباراتين له، ليتساوى مع اتلتيكو في هذه الحالة في رصيد النقاط، ولكن نتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين في هذه الحالة ستصب في صالح النادي الكتالوني، بعد أن انتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بالتعادل السلبي.
ويحتاج ريال مدريد إلى معجزة من أجل نيل اللقب، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في آخر مباراتين له مع هزيمة أتلتيكو أمام مالاجا وبرشلونة أمام التشي، على أن يتعادل أتلتيكو مع برشلونة في الجولة الأخيرة من الموسم.