[x] اغلاق
ظهور ابن رابع لمايكل جاكسون
23/7/2009 13:43

ذكر تقرير إخباري أن ابنا رابعا قد ظهر للنجم الامريكي الراحل مايكل جاكسون ¡ يطالب بخضوعه لتحليل الحمض النووي "دي. إن. إيه".

عمير

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية في عددها الصادر امس الاربعاء بأن الابن الرابع الذي يدعى عمير باتي ويبلغ من العمر حاليا 25 عاما  كان من بين الجالسين في الصف الامامي أثناء حفل تأبين جاكسون قبل أسبوعين رغم جلوس مجموعة من صفوة نجوم هوليوود في صفوف خلفية. وأوضحت الصحيفة أن جاكسون كان أخبر أصدقاء له عام 2004 بأن عمير الذي يحمل الجنسية النرويجية والذي يعمل حاليا في الغناء والرقص  هو ابنه من علاقة غير شرعية أقامها "ملك البوب" في ليلة حمراء مع بائعة هوى عام 1984 . وأشارت الصحيفة إلى أن تقاسيم وجه عمير تشبه في ملامحها تقاسيم وجه جاكسون كثيرا  كما أنه يشبه الابن الاصغر لجاكسون والذي يدعى بلانكيت /سبع سنوات/ من حيث لون الشعر الداكن والحاجين.

عمير في سن 12 مع جاكسون في تونس


وكانت أسرة عمير في العاصمة النرويجية أوسلو رجحت أمس الاول أن يكون جاكسون هو الوالد الحقيقي  حيث قالت بيا والدته إن مايكل "كان ملك البوب.. لكنه كان أكثر من ذلك بكثير بالنسبة لنا". وكشفت الصحيفة عن وجود شريط فيديو يظهر فيه عمير وهو في سن الرابعة عشرة مع جاكسون في مزرعة "نيفرلاند" التي كان يعيش بها النجم الراحل  حيث يظهر جاكسون وهو يقوم بتقديم هدايا أعياد الميلاد لعمير. وكان عمير - الذي تردد أنه عانى من مشاكل مع العقاقير مثل والده - بدأ في الظهور إلى جانب جاكسون منذ عام 1996  كما شارك معه في عدد من العروض. يذكر أن جاكسون كان قد توفي في 25 حزيران/يونيو الماضي بشكل مفاحئ إثر تعرضه لازمة قلبية في منزله الواقع بلوس أنجلس  عن عمر يناهز /50 عاما