[x] اغلاق
كرزون: أنتظر مفاجآت باب الحارة 4
27/7/2009 18:02

أكدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أنها تنتظر بشغف عرض الجزء الرابع من المسلسل السوري "باب الحارة" على MBC، مؤكدة أن خروج الفنان سامر المصري من العمل لن يكون له تأثير كبير، معربة في الوقت نفسه عن سعادتها بتجربة الاستعانة بالنجم الشهير "أسمر" بطل مسلسل "وتمضي الأيام" في كليبها "جرح".

وقالت كرزون - إن المخرج بسام الملا اعتاد أن يفاجئ جمهوره في كل أجزاء "باب الحارة" بالعديد من المفاجآت، وهو أدرى بسياق العمل ومتطلبات المسلسل، ومن حقه كمخرج أن يقوم ببعض التعديلات عليه.

 

 

 

وعما إذا كانت ستعيد تجربة الاستعانة بممثل تركي آخر في تصوير كليباتها بعد الاستعانة بـ"أسمر"، قالت كرزون إن هذا الأمر يرجع إلى شركة الإنتاج، معربة عن سعادتها بتجربة أسمر في كليب "جرح".

وأشارت إلى أن "أسمر" الوحيد المؤهل للرد على الفنانة السورية صفاء سلطان فيما تردده حول أحقيتها بالتصوير معه منذ البداية، مضيفة أنه فضل التعاون معها من خلال التعاقد معها.

وتعد كرزون الفنانة العربية الثانية التي تقوم بتصوير فيديو كليب مع نجوم الدراما التركية بعد اللبنانية رولا سعد التي صورت مع مهند نجم مسلسل "نور" إحدى أغنياتها في ألبومها الأخير.

وحظيت شخصية أسمر بتعاطفٍ كبير من المشاهدين العرب في المسلسل التركي المدبلج "وتمضي الأيام"، رغم انضمامه إلى عصابة المافيا قبل اكتشاف مفاجأة تعاونه مع المخابرات.

وعزا بعض الزوار ذلك إلى مشاعر الرجولة في "أسمر" تجاه حبيبته "غزل"، وبحثه عنها باستمرار دون يأسٍ أو ملل أكثر من صديقه "علي" الذي تربى معه في الملجأ في سن طفولتهما.

 

ألبوم لبناني خليجي
على جانب آخر، أوضحت الفنانة الأردنية أنها تنتظر أيضا عرض المسلسل الخليجي "شر النفوس"، خاصة وأنها ستقوم خلال الأيام المقبلة بتسجيل الأغنيات الخاصة بتتر المسلسل.

وعلى صعيد ألبومها الجديد، أشارت كرزون إلى أنها تجهز له حاليا، حيث تعتزم أن يضم أغنيات باللهجة اللبنانية والمصرية والخليجية أيضا، حيث تستمع لمجموعة من الشعراء والملحنين لاختيار الأغنيات، ولكنها ستكتفي في موسم عيد الفطر بأغنية سينجل باللهجة اللبنانية بعنوان "انت الغرام" وهي من كلمات أحمد فودة، ولحن أحمد محيي، وتوزيع هادي شرارة.

 

مذيعة لأول مرة
كما تستعد الفنانة الأردنية لخوض تجربة التقديم للمرة الأولى، وذلك من خلال برنامج "ملك ولا كتابة" على قناة "نايل لايف" المصرية، مشيرة إلى أن البرنامج مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل؛ حيث ستقوم بتسجيل الحلقات أثناء تواجدها حاليا بالقاهرة.

وتقوم كرزون من خلال الحلقات باستضافة فنانين ومطربين من كافة الوطن العربي.

ولم تستبعد أن تخوض تجربة التمثيل مستقبلا، ولكنها تتمنى أن تجد النص المناسب الذي يليق بمكانتها كمطربة، وخاصة بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه عرض عليها الكثير من السيناريوهات ولكنها لم تجد فيها ما يدفعها لهذه المغامرة.

وأشادت كرزون بفنان العرب محمد عبده الذي شاركت معه في حفل غنائي بالأردن منذ يومين، مؤكدة سعادتها بمشاركته الغناء في حفل واحد، وخاصة مع إشادة عبده بصوتها، ووصفه بأنه جميل.