[x] اغلاق
كلمة الأمين العام للتجمع عوض عبد الفتاح في راهط
28/7/2009 10:50

شارك الأمين العام للتجمع عوض عبد الفتاح على راس وفد من التجمع الوطني الديمقراطي في تظاهرة التصدي لمسيرة قطعان اليمين الفاشية في راهط. وضم الوفد عضو اللجنة المركزية للتجمع مراد حداد، وعدد من سكرتيري الفروع وكوادر الحزب.

عبد الفتاح: سهام نضالنا موجهة إلى رأس هذه السياسة العنصرية
وألقى عبد الفتاح كلمة في التظاهرة حيا فيها أهالي مدينة راهط وأهل النقب العرب على وقفتهم الشجاعة في وجه العنصرية والعنصريين. ودعاهم إلى التكاتف والتمسك بهويتهم لإفشال المؤامرات التي تستهدف وجودهم وعروبتهم.

وقال عبد الفتاح: جئنا من الجليل والمثلث إلى النقب لنؤكد على وحدة الشعب ووحدة الموقف والوطن. ولنؤكد على الوقفة الموحدة ضد النظام العنصري الإسرائيلي.

وأضاف: "جئنا هنا لنقف ونتحدى وتصدى، بالأساس ضد المحرك الحقيقي والفعلي الذي يمسك بزمام الأمور وهي الحكومات العنصرية المعاقبة. لأن هذه الحكومات هي التي تعتبرنا خطرا ديمغرافيا تارة، وخطرا استراتيجيا تارة أخرى. وهي التي أفرزت هذه الظواهر العنصرية السافرة التي تعتبر مولودة شرعية للمؤسسة العنصرية. فباروخ مارزل ليس إلا عنصري صغير وهو ثمرة هذا النظام العنصري". وأردف: " لذلك فإننا لن نضيع البوصلة وسهام نضالنا موجهة إلى رأس هذه السياسة. لنقول لها أننا لن نرحل من هنا ونتشبث بأرضنا وستبقى هذه الراية الفلسطينية مرفرفة وسنخيب آمال العنصريين. وسيبقى هذا العلم الفلسطيني الذي يرفرف عاليا هو رمز هويتنا الوطنية ورمز وجودنا. وهذه الأرض هي أرض فلسطينية مهما تشوهت والنقب هو جنوب فلسطين مهما تعرض لمؤامرات تستهدف عروبته".