[x] اغلاق
لجنة مكافحة العنف تجتمع في دار البلدية
28/7/2009 11:54

بدعوة من رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم، ومدير قسم مكافحة العنف والمخدرات في البلدية، سعيد خطيب، عقدت، مساء امس الاثنين في قاعة بلدية شفاعمرو، جلسة للجنة التوجيه العليا لمكافحة العنف، ناقشت سبل تعميق مفاهيم المحبة والمودة ورفض العنف قلبا وقالبا في شفاعمرو.

وناقش المجتمعون سبل تحقيق التقارب بين الشفاعمريين على مختلف انتماءاتهم وشرائحهم الاجتماعية من منطلق الايمان بأن العنف لا يوصل الى الحلول بقدر ما يوصل التفاهم والتناغم بين بني البشر.

و افتتح اللقاء سعيد خطيب مدير قسم مكافحة العنف والمخدرات، والسيد نكد نكد مدير قسم النهوض بالشبيبة،وحضر الجلسة كل من نايف دغش مفتش مكافحة العنف، وهيلة نسيم، موجهة مهنية، والاب وليام ابو شقارة وبديعة نكد، واعضاء  البلدية ابراهيم شليوط، رئيس لجنة المخدرات في البلدية، واجود زين واحمد حمدي، ونقل المحامي ناجي شحادة تحية رئيس البلدية. كما تحدث مفتش مكافحة المخدرات، وليد حداد، وعبد الرحمن صديق، مدير قسم المعارف في البلدية. كما تحدث عزات حاج من وحدة التحقيق مع الشبيبة في الشرطة، وبهجات غنامة، من برنامج متسيلا في وزراة الامن الداخلي. وتحدث باسم الشباب نايف ياسين وملهم داموني. وحضرت الاجتماع العديد من الناشطات النسائيات والعاملات الاجتماعيات.