[x] اغلاق
شركة كوكا كولا في إسرائيل تطلق فعالية صيفية مميزة وخاصة بالوسط العربي
30/7/2009 12:40

جائزة الفائز بالمرتبة الأولى 50,000 شيكل

عرضت شركة كوكا كولا مساء  الثلاثاء في مؤتمر صحفي في مركز الحواس التابع لشركة كوكا كولا، لعبة الانترنت الأولى من نوعها في الوسط العربي، والتي تشمل لعبة "كوكا كولا حفلة" بداخلها إثارة موسيقية ومتعة وجوائز قيمة. الجائزة الأولى قيمتها 50 الف شيكل الى جانب جوائز قيمة أخرى. اللعبة ستبدأ يوم الاحد الموافق 2.8.09

شارك في المؤتمر الصحفي مدير عام شركة كوكا كولا طال ربان،مديرة قسم التسويق سفيون بار سيفر،  مديرة ماركت كوكا كولا التجارية غلي تاوب، مديرة القطاعات المختلفة في شركة كوكا كولا اورلي فليكس تومر سجيس، مدير العلاقات العامة في شركة كوكا كولا ، مدير عام شركة سكتورز البستاني موسى حصادية ومندوب عن شركة ايديولجيك ايال طال.

تومر سجيس، مدير العلاقات العامة في شركة كوكا كولا، أدار وتولى عرافة المؤتمر الصحفي، وتطرق في بداية حديثه الى شهر رمضان واقتبس عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم ما معناه ان الصوم وحده لا يكفي، وفقط ينجم عنه الجوع والعطش، والفائدة الحقيقية من الصوم هي ايضا صوم النفس وتقوية مبادئ وقيم الإنسان خاصة الصبر والتسامح والاحترام.

مدير عام كوكا كولا في البلاد، طال ربان : " نهتم بان تشمل فعالياتنا ومشاريعنا على قيم تتعلق بالمساهمات الاجتماعية والجماهيرية وخاصة لأبناء الشبيبة. انا سعيد لاننا في صيف 2009 نقدم اثارة مستمرة مميزة ومثيرة للمشاعر والأحاسيس في الوسط العربي وذلك من خلال ماركاتنا التجارية العديدة، غدا تنتهي حملة جوائز فانتا والسحب الكبير على سيارة عائلية، وكذلك بادرنا الى فعالية "زيرو زون" من كوكا كولا زيرو. ونفتخر اليوم بعرض مشروع "كوكا كولا حفلة" والذي جاء بعد حوار متواصل مع جمهور الهدف وبالاخص ابناء الشبيبة. لعبة الانترنت المميزة ستشمل اثارة موسيقية ومتعة وجوائز مثيرة.

"نرى بالوسط العربي جمهور هدف استراتيجي ونحن في غاية السعادة بتقديم الفعالية المميزة لهم، ولا اخفي عليكم اننا نعمل حاليا ونحضر لحملة رمضان التقليدية وهذه فرصة لتقديم التهاني بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم وأتمنى صيفا جميلا للجميع".

 وقال سجيس: "شركة كوكا كولا أخذت على عاتقها هذه القيم في جميع نشاطاتها والاماكن التي تعمل بها. في فعالية الصيف الجديدة التي نعرضها اليوم، من منطلق الاحترام الكبير الذي نبديه للوسط العربي في البلاد قررنا ان "نحيك" ونفصل فعالية مميزة قوية ومثيرة تعرض ايضا لاول مرة. كلي امل بأن ننجح في الفعالية المثيرة والجديدة وغير العادية التي احيكت من اجلكم. شعار كوكا كولا "ان نحب الحياة" هذا يعني عندنا اولا ان نحب الانسان دون علاقة لانتمائه وان ننتج له الامور المثيرة من منطلق الحب الحقيقي.

اما عن اللعبة فقد تم تقديم شرح مفصل من قبل مندوب شركة ايديلوجيك الذي اضاف:
"تعتمد اللعبة الحديثة من تصميم شركة ايديولوجيك، على عالم ألعاب "الكويست" في الانترنت، الـ "كويست" هي لعبة مغامرات تتميز بحل المشاكل ومواجهة التحديات، بواسطة شخصية اللعبة الرئيسية التي يقوم المتسابق ببنائها وتجسد شخصية اللاعب. مع استخدام عناصر مختلفة تساعده على انجاز المهام.


ستقام الفعالية بين -  12/9/09 -  2/8/09  (6 اسابيع)
 
قصة اللعبة

مهمة البطل تنظيم أفضل حفلة لأصدقاءه، من اجل اتمام هذه المهمة، على البطل ان يجتاز عدة مهام في نهايتها يتنافس على الجائزة الأولى – 50 الف شيكل. اللعبة تقام في موقع الانترنت:
www.cocacola.co.il/7afla

مراحل اللعبة

تستمر اللعبة لمدة 6 أسابيع متتالية، وفي كل أسبوع يتم وضع شاشة جديدة في اطارها يطلب من الزائر مواجهة عدة مهام كويست وتحديات بالاضافة الى امكانية المشاركة في مهمات اخرى للحصول على الجوائز.

لحظة قبل البدء، يقوم المتسابق بالتسجيل وتصميم الشخصية (شاب او شابة)، وبامكانه بناء الشخصية بواسطة استخدام العشرات من العناصر المختلفة والمتنوعة وهذه الفرصة ترافقه طيلة اللعبة، حيث تقوم الشخصية بالحديث مع المتسابق وتقدم له رموزا كما ويحصل المتسابق على الرد بما يتعلق بالنشاطات التي قام بها.

جميع المهام التي يجب حلها تتعلق بعالم الحفلات، وفي النهاية ستقام المهمة الكبرى – مهمة الجائزة الكبرى ويحصل الفائز على 50 الف شيكل.

جدير بالذكر انه يشارك في النهائي فقط الأشخاص الذين انهوا بنجاح مراحل الكويست الثلاث + المهمة السادسة والأخيرة. المهام التي تمكن المتسابقين من الفوز بالجوائز ليست شرطا للوصول الى النهائي (باستثناء المهمة السادسة)، لكن المشاركة فيها مثيرة جدا.

المرحلة 1 (كويست) – تحضير قاعة المدرسة لحفلة، ويتوجب على البطل او البطلة  ايجاد الحلول لعدة مشاكل: تنظيم منصة الدي جي، تزيين القاعة وغيرها.

المرحلة الثانية (مهمة) - يجب على البطل او البطلة القيام بخطوة هامة – دعوة اكبر عدد من الأصدقاء للمشاركة في الكويست. من اجل ذلك يحصل المتسابق على كود شخصي يرسله لاكبر عدد من الاصدقاء (بواسطة البريد الالكتروني، الفيس بوك، الماسينجر وكل طريقة ممكنة) وذلك لدعوتهم للتسجيل وادخال الكود الخاص به.

المتسابقون الـ 5 الذين دعوا اكبر عدد من الاصدقاء يفوزون بتذكرة سفر الى انطاليا تشمل استضافة VIP.

المرحلة الثالثة (كويست)

يجب على البطل طباعة دعوات الاحتفال وتوزيعها على الأصدقاء. واذا فرغت الطابعة من الحبر يتوجب على المتسابق البحث عن طرق بديلة للحصول على حبر الطابعة.

المرحلة الرابعة (مهمة)- يتوجب على المتسابق تصميم اعلان خاص بالمسابقة. من اجل المسابقة تم بناء تطبيق خاص يعطي المتسابق ادوات من اجل تصميم الاعلان. بامكانه اختيار صور، خلفيات، الوان، حروف، من اجل اتمام الدعوة الاجمل للحفلة. بامكان الزوار التصويت وتقييم كرت الدعوة الأجمل.
افضل 5 اشخاص حصلوا على اعلى علامات تقييم سيحصلون على جهاز– מכשיר ipod nano .

المرحلة الخامسة (كويست) – حان الوقت لعرض المهارات المتعلقة بوظيفة الدي جي، وعلى المتسابق اظهار مهاراته امام دي جي مهني. هل يستطيع المتسابق ان يكون الدي جي الافضل لتوفير افضل موسيقى لحفلة الاصدقاء؟ وهنا يطلب من المتسابقين اظهار مهاراتهم الابداعية من اجل اجتياز المهمة.

المرحلة السادسة (مهمة) – هذه مرحلة النصف نهائي! : لعبة خفة وسرعة حركة تفاعلية، حيث يشارك فيها فقط الذين اجتازوا بنجاح مراحل الكويست الثلاث (المرحلة الاولى، الثالثة والخامسة).
المشاركون في لعبة النصف نهائي سيتم تدريجهم من قبل  المنظومة الالكترونية للعبة  وفق عدد النقاط من الاكبر حتى عدد النقاط الاصغر. المتسابقون الـ 6 الذين جمعوا عدد النقاط الاكبر ستتم دعوتهم للمشاركة في النهائي.

النهائي

هذا وستتم دعوة المتسابقين الـ 6 الى فندق الـ "غولدين كراون" في الناصرة وبامكانهم القدوم برفقة بعض أقاربهم من اجل تشجيعهم في النهائي. المهمة التي ستواجههم مستوحاة من عالم الموسيقى والحفلات، المهمة الجديدة سيتم الكشف عنها يوم المسابقة الكبرى.

الفائز بالجائزة الأولى يحصل على – 50,000 شيكل
الفائزون الـ 5 بالمراتب الأخرى سيحصلون على حواسيب نقالة من Hp

اورلي فليكس، مديرة القطاعات في قسم التسويق في كوكا كولا قالت: "بادرنا الى هذا المشروع الجديد بشكل خاص لأبناء الشبيبة في الوسط العربي، وبعد أبحاث كثيرة قمنا بها اكتشفنا ان الانترنت يعتبر جزءا هاما من عادات قضاء اوقات الفراغ لدى ابناء الشبيبة. تم استثمار موارد عديدة من اجل اخراج فعالية الانترنت هذه والتي لم يشاهد مثلها الوسط العربي من قبل، الى حيز التنفيذ، وعشية إطلاق الفعالية، اقمنا مجموعات تركبت من جمهور هدف (12-18) جربوا اللعبة وفي النهاية عبروا عن رضاهم من هذه الخطوة المميزة".

بقي ان نذكر ان شركة كوكا كولا بادرت الى اقامة منتدى خاص بالمشاركين في المسابقة، في شبكة "ماي أصحاب" – ويكون المنتدى فعالا طيلة فترة لعبة الكويست، وبالامكان الحصول من خلال المنتدى على رموز لاتمام اللعبة وحل الالغاز والقيام بالمهام. عنوان المنتدى  http://www.myas7ab.com/

ترافق الفعالية حملة اعلانية ضخمة في وسائل اعلام مختلفة تشمل مواقع الانترنت، الصحف وكذلك نشاطات ميدانية مخصصة لابناء الشبيبة من الوسط العربي.