[x] اغلاق
‘سامسونغ غالاكسي إف‘ شبيه الآيفون
9/7/2014 11:49
‘سامسونغ غالاكسي إف‘ شبيه الآيفون 
تسربت في الأيام الماضية صورة لأحدث هواتف شركة "سامسونغ" Samsung Galaxy F (سامسونغ غالاكسي إف) والتي أوضحت أن إطار الهاتف الجديد سيشبه "الآيفون" في كونه معدنيا.
وقد أحاطت العديد من الشائعات بالهاتف الجديد المنتظر، ولم يقتصر الأمر على صورة مسربة قيل إنها للهاتف الجديد، بل نشر موقع @evleaks صورة جديدة تظهر الجانب الأمامي للجهاز.
وتؤكد الصورة الجديدة الشائعات السابقة الخاصة بوجود إطار معدني لآخر إصدارات "سامسونغ غالاكسي" مع ظهوره بشكل واضح في الصورة، كما تظهر شاشة 5.1 بوصة، دقتها 2560 × 1440 بيكسل، كما تؤكد الشائعات أن معالج الهاتف الجديد رباعي النواة من نوع "سناب دراغون 805 "، وتضيف الشائعات أن الذاكرة العشوائية ستكون 3 غيغابايت، بالإضافة لذاكرة داخلية سعتها 32 غيغابايت، وكذلك السماح بكارت ذاكرة microSD يصل إلى 128 غيغابايت.
أما عن الكاميرا التي سيتمتع بها الهاتف الجديد، فالخلفية ستكون بدقة 16 ميغابكسل للصور والفيديو، والأمامية بدقة 2 ميغابكسل، والجهاز الجديد سيعمل بنظام تشغيل أندرويد "كيت كات" 4.4.2.
لم تتوقف الشائعات لدى هذه المواصفات، حيث تؤكد أن الجهاز سيحوي القدرة على التعرف على بصمة الأصابع عن طريق مستشعرات خاصة بذلك، وكذلك سيحوي مراقب لضربات القلب، وهو ما يساعد الرياضيين، أو من يعانون من أمراض القلب، أما البطارية فبقوة 2,800 mAh، ذات قدرة فائقة على حفظ الطاقة، مما سيمدد من عمر عمل الجهاز كثيرا.