[x] اغلاق
إيهاب توفيق يحيي رومانسية نور ومهند بكليب غنائي
31/7/2009 11:25

لم يكتفِ المخرج جميل جميل المغازي بالاستعانة ببعض الجمل الحوارية لبطلة المسلسل التركي الشهير "نور" أثناء تصويره لأغنية "تصدق باية" للمطرب المصري إيهاب توفيق، ولكنه لجأ أيضا إلى تصوير الكليب بالقصر الذي شهد قصة الحب في المسلسل ليعيد بذلك إحياء رومانسية نور ومهند للمشاهدين العرب.

بدوره، نفى جميل المغازي - أن يكون المطرب إيهاب توفيق قد جسد شخصية مهند بالكليب الذي انتهى من تصويره قبل أربعة أيام فقط، واستغرق تصويره يوما واحدا، مؤكدا أن الموديل التي شاركت إيهاب تصوير الكليب برازيلية الأصل وليست تركية كما ذكرت الكثير من التقارير.

واقتبست الموديل أسلوب نور في الكلام والتعبير عن المشاعر بالصمت حتى إنها أخذت منها بعض الجمل التي كانت تقولها لمهند، كما أن الكليب يضم لقطة للموديل البرازيلية وهي تجلس على المكتب الذي كانت تجلس عليه نور وتكتب مذكراتها في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وأشار المغازي إلى أنه لم يواجهه أي صعوبات في تصوير الكليب، ووعد المشاهدين بأن الحالة الرومانسية التي عاشوها من خلال مسلسل "نور" ستتكرر من خلال الكليب الذي يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة على عدد من القنوات الفضائية.

وأكد مخرج الكليب أن اختياره لقصر نور ومهند كان صائبا، خاصة أنه قصر عتيق ترجع أصوله لأزمنة بعيدة، وهو مزار سياحي يدفع الجمهور الذين يأتون له من كل مكان في العالم المال لمشاهدته.

وأوضح أن موقع القصر والمناظر المحيطة به جعلته على يقين أن الرومانسية التي كانت موجودة بالمسلسل لم تأتِ من فراغ، فهي باعثة لوحدها على نقاء المشاعر وصفائها، فمن يدخل هذا القصر على الفور يشعر براحة نفسية غريبة قد لا يستشعرها في أي مكان آخر.

يذكر أن أغنية "تصدق بايه" كلمات محمود هلال، وألحان أشرف سالم، وتوزيع غاندي، ويقول المقطع الأول من الأغنية "حبيبي تصدق باية.. قلبي معرفش ليه أول ما شافك ناداك.. قال ده اللي هموت عليه.. تملي بسال عليك بدوب.. وأنا بين إيديك بجد.. أنا نفسي أعرف.. أنا ليه مهتم بيك".