[x] اغلاق
باسكال:لست أقل نجومية من عمرو وتامر
31/7/2009 11:29

أكدت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني أنها لا تخشى منافسة المطربين عمرو دياب وتامر حسني لأنها لا تقل عنهما نجومية، مشيرة إلى أنها طرحت ألبومها الجديد "بحبك أنا بحبك" في التوقيت الذي اعتادت أن تطرح فيه ألبوماتها كل عام.

وقالت باسكال "أنا زيي زي النجوم دول، وأنا مش أقل من عمرو دياب أو أنغام وتامر، وعموما أنا مش بخاف من حد.. لأن هذا هو الموعد الذي اعتدت طرح ألبومي فيه كل عام، وأنا واثقة في جمهوري الذي ينتظرني"، وذلك بحسب صحيفة "الدستور" المصرية.

وأضافت المطربة اللبنانية "في النهاية اللي بيحب باسكال هيشتري شريطها، واللي بيحب عمرو هيجيب شريطه ويسمعه؛ لأن لكل واحد جمهوره، واحنا في منافسة فنية مش منافسة حربية".

وأعربت باسكال عن رضاها عن الدعاية التي قامت بها شركة "روتانا" للألبوم، وقالت "أنا راضية جدا لأن الألبوم طرح منذ أقل من شهر ومع ذلك فالدعاية الخاصة به منتشرة في جميع وسائل الإعلام في بيروت، لكن للأسف دعاية الألبوم في مصر أقل بكثير، غير أن المعروف أن الدعاية في بلد الفنان الأصلي تكون أكبر من أي بلد آخر".

وأوضحت باسكال أنها سوف تتغلب على قلة الدعاية بمصر عن طريق إقامة حفل توقيع للألبوم في مصر قريبا، مضيفة أنها لاحظت من خلال حفلاتها في مصر وتونس والمغرب أن الجمهور معجب بأغنيات ألبومها الجديد.

وبررت اكتفائها بطرح 6 أغنيات فقط في ألبومها الجديد بأنها تسعى إلى التواجد قدر الإمكان، ويهمها في المقام الأول نوعية الأغنيات ومستواها وأنها لا تفضل طرح عدد كبير من الأغنيات في الألبوم.