[x] اغلاق
نيللي كريم: مقصرة بحق أطفالي.. لكن “أكل العيش مر”
22/7/2014 11:12
نيللي كريم: مقصرة بحق أطفالي.. لكن “أكل العيش مر”
تطل علينا الممثلة المصرية نيللي كريم من خلال مسلسلين في شهر رمضان الجاري، الأول “سجن النسا” والثاني “سرايا عابدين”.
أما عن مسلسل “سجن النسا”، فقد أشارت نيللي خلال حديث مع “العربية.نت”، إلى حماستها لتجسيد دور “غالية” في ذلك المسلسل، لأن المخرجة هي كاملة أبو ذكرى، وهي تثق بأعمالها، مؤكدة أن نجاح العمل يبدأ من الرواية، ثم يمر بالمخرج وفريق العمل، أي أنها باختصار “سلة متكاملة”، بحسب تعبيرها.
وعن ظهورها في دور “غالية” بالطريقة التي ظهرت فيها على طبيعتها من دون أي مكياج، قالت إن دورها كـ”سجّانة” هو الذي فرض ذلك، وهي اقتنعت بذلك الدور ولم تتردد أبداً في الموافقة عليه.
وتابعت نيللي أن المسلسل الذي تدور أحداثه عام 2000 واقعي جداً، فـ”غالية” هي نموذج لفتيات يتواجدن في أي بلد وليس في مصر فقط، خصوصاً في الأحياء الفقيرة في أميركا وروسيا.
وقالت نيللي إنها جلست مع عدد من السجانات قبل تجسيد الدور لمعرفة حقيقتهن وأسلوب تفكيرهن، مضيفة: “للأسف هؤلاء السجانات فئة مهمشة في مجتمعاتنا”.
ووصفت شخصية “غالية” بأنها بنت مصرية بسيطة وطموحة لم تكن تنوي أن تعمل مكان أمها في السجن، ولم يكن هذا طموحها يوماً، لكن الظروف أجبرتها على العمل كسجانة والتواجد في ذلك المكان (أي السجن)، حيث أحبت رجلاً استغلها مع أنها كانت تحلم بأن يتزوجها، لأنها خائفة من المجتمع، فأنجبت منه لأنها تحبه، إلا أن ذلك انقلب عليها.
نيللي كريم: مقصرة بحق أطفالي.. لكن “أكل العيش مر”