[x] اغلاق
ليفربول يسعى لضم فيا
1/8/2009 13:08

ذكرت صحيفة "ذي صن" الإنكليزية أن ليفربول وصيف بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، سيتقدم بعرض لفالنسيا الإسباني من أجل الحصول على خدمات هدافه الدولي دافيد فيا.
 
وأشارت "ذي صن" أن ليفربول سيستخدم المبلغ الذي سيتقاضاه من ريال مدريد الإسباني مقابل التخلي عن تشابي ألونسو، من أجل التعاقد مع فيا.
 
وأكدت الصحيفة أنه من المرجح جداً أن يتم الإعلان عن صفقة انتقال ألونسو إلى الريال خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما تقدم لاعب الوسط الدولي بطلب إلى إدارة "الحمر" يؤكد فيه أنه يريد الرحيل.
 
ولا يزال ليفربول متمسكاً بعدم التخلي عن ألونسو مقابل أقل من 35 مليون يورو، وفي حال وافق ريال مدريد على هذا المطلب فإن هذا المبلغ قد لا يكون كافياً لتمويل صفقة فيا لأن فالنسيا أبلغ هدافه بأنه غير مستعد للتخلي عن خدماته بأقل من 50 مليون يورو.
 
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخراً أن فيا ووكيل أعماله خوسيه لويس تامارغو ورئيس فالنسيا مانويل لورنتي ونائبه خافيير غوميز، اجتمعوا من أجل التطرق إلى مستقبل اللاعب.
 
وتابعت أن المسؤولين في فالنسيا أبلغوا فيا بأنهم ليسوا مستعدين للتخلي عن خدماته بمبلغ يقل عن 50 أو55 مليون يورو.
 
لكن "ذي صن" أشارت إلى أن بإمكان مدرب ليفربول، الإسباني رافاييل بينيتيز أن يُغري مواطنه فيا بفكرة أنه سيلعب في خط مقدمة "الحمر" إلى جانب مواطنه فرناندو توريس.