[x] اغلاق
الشاشة والكاميرا بـ LG G3: تجربة مذهلة للمستخدمين
27/7/2014 13:05
الشاشة والكاميرا بـ LG G3: تجربة مذهلة للمستخدمين 
الشاشة في هاتف G3 هي مركز السمارتفون، خاصة عندما تأخذ حيزًا يصل إلى 76.4% من واجهة الهاتف. هذا النوع من الهواتف يصل بدقة صورة خاصة ومميزة،
تمنحك قدرة على مشاهدة صورة صافية ونظيفة وحادة.
وشركة LG هي الأولى من بين الشركات الرائدة في عالم الهواتف الخلوية التي تقوم بإنتاج هذا النوع من الشاشات، وتقوم بتصنيعها بنفسها.
أما من ناحية جودة العرض، فإن الشاشة تعتبر من أفضل الشاشات اليوم في سوق الهواتف الخلوية، فيما تمنح المشاهد جودة ألوان عالية جدا ودقيقة. وتصل جودة الصورة في هاتف LG G3 إلى أربعة أضعاف جودة الأجهزة الموجودة في السوق. ومن خلال التصفح يمكن أن تلاحظ الصورة الواضحة للنصوص، لدرجة أن معظم التطبيقات الموجودة لا تصل إلى هذا القدر من الوضوح والدقة في عرض الصور والنصوص. أما بخصوص عرض مقاطع الفيديو فإن المشاهدة هي بجودة مذهلة مثل ثلاثي الأبعاد.
أما بخصوص الكاميرا التي يحملها هذا الهاتف الذكي، فهي متطورة جدا عن تلك الموجودة في G2 وتتمتع بـ 13 ميغا بيسكل وبصورة ذات جودة عالية، وفيها الكثير من المزايا المميزة مثل مثبت الصورة البصري، وفلاش LED مزدوج من لونين وليزر للتركيز على الجسم المراد تصويره، وهذا أمر جديد في عالم هواتف السمارتفون.
وبخصوص برنامج تشغيل الكاميرا في LG G3 فهو من أسهل البرامج الموجودة في السوق منذ سنوات: يعتبر ودودًا للمستخدم ويحتوي على مجموعة صغيرة من المفاتيح. وفي هذا البرنامج الذي يشغل الكاميرا يمكن أن نلاحظ قدرة الكاميرا على تصوير الستيلز، والفيديو وغاليريا. وإمكانية تحويل الكاميرا الأمامية والخلفية للتصوير وإضاءة وإطفاء الفلاش وأوضاع التصوير المختلفة. مع إمكانية التصوير من خلال قبضة اليد لتصوير "سيلفي".
تمكن الكاميرا مستخدميها في جهاز LG G3 تصوير الصور بجودة عالية جدا وتصوير مقاطع فيديو أيضا بجودة لم نعهدها من قبل، كما يمكن من خلال الكاميرا تصوير مقاطع فيديو بطيئة بـ 120 فريم في الثانية. أما الصفة الأكثر تميزا في هواتف LG G3 فهي من خلال وجود حزمة الليزر التي تساعد المستخدم على التركيز السريع على الجسم المراد تصويره حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.