[x] اغلاق
رونالدو يبيع منزله لكولو توريه بـ 6.5 مليون جنيه
3/8/2009 11:40

وافقّ النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على العرضْ الذي قدمهُ المدافع الإيفواري كولو توريه والمقدّر بـ 6.5 مليون جنيه إسترليني لشراء منزله القديم في مدينة مانشستر شمال إنجلترا.

وكان اللاعب الإيفواري كولو توريه قدْ طلبّ من كريستيانو رونالدو بأنْ يبيعه منزله الواقع في مدينة مانشستر بعدّ رحيله عنْ نادي أرسنال وانضمامه إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خاصةً أنّ النجمْ البرتغالي لمْ يعُدْ بحاجة إلى منزله القديم بعد انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان كولو توريه قدْ أوصى وكيل أعماله بالاتصال هاتفياً مع النجمْ البرتغالي للاستفسار عن السعر المطلوب مقابل الاستغناء عنْ المنزل، لكنه تفاجئ عندّ سماعه بأنّ هناك ثلاثة لاعبين من نادي مانشستر سيتي يحاولون شراء المنزل وهمْ التوغولي إيمانويل إديبايور والأرجنتيني كارلوس تيفيز والإنجليزي غريث باري، وهو الأمر الذي دفعه لتقديم عرض بقيمة 6.5 مليون جنيه إسترليني لشراء المنزل بسرعة.

 يذكر أنّ كريستيانو رونالدو (24 عاماً) كانْ قد ْاشترى المنزل عام 2003 لحظة انضمامه إلى المان يونايتد قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبـ 4 ملايين جنيه إسترليني فقط.