[x] اغلاق
طرق ساحرة للتقرب من الشاب الذي تحبينه
4/8/2014 10:47

طرق ساحرة للتقرب من الشاب الذي تحبينه 

عزيزتي حواء.. طرقا مهمة وناجعة تساعدك على التقرب من الشاب الذي يثير اهتمامك وتشعرين بأنك معجبة به وأنه قد يصلح ليكون شريك حياتك المستقبلي.

عزيزتي الجميلة: طرق ساحرة للتقرب من الشاب الذي تحبينه

1- أظهري له بأنك تهتمين بمواهبه:

أشعري الشاب الذي يعجبك بأنك تحبين هواياته، وبأن اهتماماتكما مشتركة ومتشابهة للغاية، فإن هذا الأمر سيقربه منك أكثر. حاولي مثلا مشاركته في النشاطات الرياضية التي يمارسها أو تابعي معه مباراة فريقه المفضل.

2- كلميه عن اهتماماتك الخاصة:

رغم أنه من المهم أن تشعريه بأنك تشاركينه في اهتماماته، أظهري للرجل بأن لديك هواياتك واهتماماتك الخاصة بك. واياك أن تلغي حياتك الاجتماعية من أجله ففي النهاية الرجل يحب السيدة المستقلة الى حد ما وغير التابعة للرجل في كل أمور حياتها.

 

3- اهتمي بمظهرك: 

من المعررف أن الرجل يحب المرأة التي تهتم بشكلها الخارجي والتي تفوح منها رائحة جميلة، لذلك احرصي على أن تكوني مرتبة وأنيقة دوما، واهتمي بإطلالتك وبرائحتك العطرة، دون المبالغة بالمكياج وبالاطلالات الرسمية، فالرجل يحب المرأة الطبيعية وينفر من المصنّعة.

 

4- كوني له دعما وسندا:

نعلم جميعنا أن الرجل هو سند المرأة لكن هناك أوقات يكون فيها الرجل بحاجة ماسة لحنان المرأة، ويكون بحاجة لمن يسمعه ولمن يخفف عنه حزنه أو ارهاقه، لذلك كوني الى جانبه وقدمي له كل ما هو بحاجة له لأن هذا سيعزز من علاقته بك وسيجعله قريبا منك أكثر وأكثر.