[x] اغلاق
الشاب فضيل يعتدى بالضرب على سيدة مغربية وزوجها
3/8/2009 16:34

تعرضت سيدة مغربية وزوجها كانا يقيمان بصفة مؤقتة بفندق أطلس تيرمينوس بالمغرب بحدود الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء الأربعاء الماضي لاعتداء شنيع نفذه في حقهما مغني الراي الجزائري فضيل وأحد مرافقيه الموجود بوجدة، بعد إحيائه لسهرة غنائية ضمن فقرات برنامج الدورة الثالثة لمهرجان الراي الذي احتضنته مدينة وجدة الأسبوع الماضي.

وأكد الزوجان أنهما كانا يتجاذبان الحديث بمدخل الفندق حين تدخل الشاب فضيل بطريقة هستيرية وطالبهما بفسح المجال له ولمرافقيه لدخول الفندق حيث دعته الزوجة الى استعمال درج الفندق بالنظر الى توفر مساحة كافية للمرور، وهي الملاحظة التي لم ترق الفنان الجزائري الذي تدخل حسب رواية المواطن بعنف في حقه وزوجته حيث قام برش الزوجة بعبوة غاز مسيل للدموع بينما كان حظ الزوج لكمات بداخل سيارته الشخصية.

وأضافت السيدة أن مصالح الشرطة حلت بالفندق و تعامل معها الفنان الجزائري ومرافقه باستعلاء كبير قبل أن يتوجه الجميع إلى مفوضية الأمن من أجل إنجاز محضر يأمل الضحيتان أن يكون منصفا في انتظار خضوعهما لفحص طبي لتقييم الأضرار الناتجة عن التدخل العنيف.

وفي الوقت الذي يتشبث فيه الزوج الضحية بأن يأخذ التحقيق القضائي مجراه في قضية الاعتداء تقول السيدة بأنها تلقت معلومات تفيد مغادرة الشاب فضيل للفندق وللتراب المغربي دون مسائلة .