[x] اغلاق
إنتر ميلان وريال مدريد يتوصّلان إلى اتفاق بشأن شنايدر
3/8/2009 16:42

ذكرت صحيفة (غازيتا ديلو سبورت) المحلية أن إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم توصّل إلى اتفاقٍ مع ريال مدريد الإسباني من أجل تخلّي الأخير عن خدمات الدولي الهولندي ويسلي شنايدر على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ريال مدريد سيتقاضى 4 ملايين يورو مقابل تخلّيه عن شنايدر لموسمٍ واحد، وفي حال قرّر الفريق الإيطالي التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي نهائيّاً فعليه أن يدفع 18 مليون يورو.

ووجد شنايدر الذي انضمّ لريال مدريد في صيف 2007 من أياكس أمستردام مقابل 27 مليون يورو، نفسه خارج حسابات النادي الملكي للموسم المقبل منذ عودة فلورنتينو بيريز إلى سدّة الرئاسة لأن الرئيس الجديد القديم تعاقد مع الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمه.

وأعربت بعض الأندية عن رغبتها في التعاقد مع الهولندي البالغ من العمر 25 عاماً، لكن يبدو أن فريق المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو نجح في أن يخطف خدمات نجم أياكس السابق.

وأشارت بعض التقارير أن مسألة انتقال شنايدر إلى إنتر ميلان قد حسمت ولم يبق هناك إلّا موافقة اللاعب على شروط العقد، فيما ذكرت تقارير أخرى أن ريال مدريد سيحاول إقناع الفريق الإيطالي بالتخلّي عن ظهيره الدولي البرازيلي مايكون، مقابل حصول فريق مورينيو على شنايدر نهائيّاً إضافة إلى 15 مليون يورو وهو ما قد يدفع النادي الملكي إلى تأجيل الموافقة على صفقة إعارة النجم الهولندي.