[x] اغلاق
إيتو: كل لحظة يزداد اقتناعي بالقرار الذي اتخذته
3/8/2009 16:48

تحدث مهاجم نادي الإنتر الجديد ، الكاميروني صامويل إيتو عن انه سعيد بالقرار الذي اتخذه بالتوجه لمدينة ميلانو و اللعب مع نادي الإنتر بعد ترك برشلونة ، و أنه يزداد اقتناعاً بهذا القرار لحظة بعد لحظة ، و هو القرار الذي اتاح للسويدي إيراهيموفيتس بأن ينتقل لبرشلونة.

" كل الأجواء تبدو عائلية في إيطاليا ، هذا ما أخبرت به عائلتي ، و حتى أني مقتنع تماماً بقراري بالذهاب إلى الإنتر " هذا ما قاله إيتو في المقابلة التي نشرت اليوم الإثنين مع الصحيفة اليومية في إيطاليا [ LA GAZZETTA DELLO SPORT ].

و تمنى إيتو أن تكون عائلته سعيدة معه في إيطاليا و مقتنعة بقرار انتقاله لمدينة ميلانو و يأمل أن تكون الأمور سهلة لهم ، و هو يرغب في أن يجد منزلاً بسرعة حتى يتأقلم و عائلته على العاصمة اللومباردية.

و قال إيتو: " لقد مشيت قليلاً في المدينة و أحببتها جداً ، إنها تذكرني بعض الشيء بمدريد و حتى أن الناس بدأت تتعرف علي في الشوارع و تقريباً كلهم طلبوا مني و قالوا: " إيتو ، نريد دوري ابطال أوروبا" ".

الكاميروني الذي كان يلعب في برشلونة منذ 2004 ، قال انه تلقى ترحيباً رائعاً من إداريي الإنتر و انه وجد اصدقاء سابقين له في الإنتر ، فالأرجنتيني كامبياسو و البرازيلي موتا موجدين في الإنتر و سبق له أن تعرف عليهم في إسبانيا و قال إيتو : " في الحقيقة ، لقد شعرت يترحيب الجميع لي هنا في الفريق بشكل إيجابي ".
يذكر أن مهمة إيتو الأولى ستكون في كأس السوبر الإيطالي التي ستقام في بيكين يوم 8 من لشهر الحالي ، على الملعب الأوليمبي هناك بعد سنة كاملة من افتتاح الألعاب الأوليبمية على نفس الملعب.

و قال إيتو : أريد الحصول على السوبر الإيطالية ، هزيمة لاتسيو ستكون أفضل لطريقة لاستعادة ثقتي في نفسي ". و أضاف: " كان لدي أسبوع للتعرف على النادي و لماذا يرغب العظماء في اللعب له ، كما أني زرت متحف البطولات و الجوائز ".