[x] اغلاق
غرانيرو: إمبراطورية برشلونة انتهت
4/8/2009 11:19

أكّد لاعب وسط نادي ريال مدريد الشاب استيبان غرانيرو أن فريقه جاهز لفرض سيطرته وسلطته المطلقة على بطولات المحليّة والأوروبية الموسم المقبل من جديد مشدّداً أن الإنجاز الذي حقّقه الغريم التقليدي نادي برشلونة الموسم الماضي مرحلة ومضت.

وأظهر غرانيرو في مقابلة مع صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية جاهزية فريقه لإعادة نكهة الانتصارات والألقاب إلى جماهير النادي من جديد مشيراً أن سيطرة برشلونة على ألقاب إسبانيا وأوروبا الموسم لن تكون مقياساً على الإطلاق في الموسم المنتظر.

وقال غرانيرو الذي لفت الأنظار منذ عودته بعد موسمين قضاهما في صفوف نادي خيتافي على سبيل الإعارة: "إمبراطورية برشلونة وسيطرته على الألقاب انتهت مع نهاية الموسم الماضي، والآن سنبدأ جميعنا من الصفر من جديد، وعلى جدول الدوري جميعنا سننطلق من الصفر ولا تفضيل لفريقٍ على الآخر".

مضيفاً: "سطوة برشلونة وأفضليته على الجميع تنتهي مع نهاية الموسم ونحن بانتظار التحدّي الجديد أمام أي فريقٍ كان، نعلم جيداً أن برشلونة فريقٌ قويٌ للغاية لكننا لسنا بأقل منهم على الإطلاق".

من جانبٍ آخر أشادت الصحيفة الإسبانية الواسعة الانتشار بالمستوى المتميّز الذي يقدّمه اللاعب الشاب مشيرة إلى أنه استطاع أن يكسب احترام ومحبة جماهير البيرنابيو العريضة بعد 3 مباريات خاضها فقط.