[x] اغلاق
رايولا: إبراهيموفيتش أغلى من كاكا ورونالدو
4/8/2009 11:20

شددّ مينو رايولا وكيل أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي برشلونة الإسباني أنّ صفقّة انتقال موكله إلى النادي الكاتالوني تعتبّر أكبر منْ صفقة انتقال النجمين كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكشف رايولا خلال حديثه مع صحيفة "ألموندو" الكاتالونيّة: " أعتقدْ أنّ صفقّة انتقال إبراهيموفيتش إلى نادي برشلونة هي الأكبّر، إذْ أنّ كريستيانو رونالدو قدْ حصلّ على مبلغ 30 مليون يورو منْ أصلْ الـ 94 مليون التّي دفعها نادي ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد، وبذلك يكون سعر رونالدو هو (64 مليون)".

مضيفا: " أمّا بشأن النجمْ البرازيلي ريكاردو كاكا فأنه قدْ حصلّ على 4 مليون يورو منْ أصل الـ 66 مليون التّي دفعها الريال إلى نادي ميلان الإيطالي مقابل الحصول على خدماته، وبذلكْ تكون صفقة كاكا توقفت عند حاجز الـ 62 ميليون يورو، وهذا يدلْ على أنّ صفقة أنتقال إبراهيموفيتش إلى النادي الكاتالوني والتّي قُدرتْ بـ 70 مليون يورو هي الأكبر حتّى الأن".

ويبدو أنّ وكيل أعمال اللاعب إبراهيموفيتش يسعى لوقف الحديثْ عنْ صفقات النادي الملكي هذا الموسم بعدمّا احتلّتْ عناوين الصحف الإسبانية والعالمية لعدة أيام، على اعتبار أنْ قيمّة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو هي الأعلي عالمياً