[x] اغلاق
‘ماوس 3D‘ يطبع وحدة التحكم على سطح المكتب
16/8/2014 12:41
‘ماوس 3D‘ يطبع وحدة التحكم على سطح المكتب 
شركة الهاردوير Roccat المتخصصة في إكسسوارات الكمبيوتر تكشف النقاب عن ماوس ثلاثي الأبعاد يتيح للمستخدمين رسم وحدة التحكم على أي سطح.
الماوس المتوقع أن يحدث ثورة في عالم ألعاب الفيديو على الكمبيوتر يحمل اسم Nyth وتصفه شركة التطوير بكونه الماوس رقم 1 حول العالم المتخصص في ألعاب الـMMO (ألعاب تعددية واسعة النطاق على شبكة الإنترنت)، والذي يمكن تحويله بسهولة كبيرة إلى ماوس مخصص لألعاب MOBA مثل لعبة Dota 2 وLeague of Legends.
وسائل اعلام اجنبية أشارت إلى أن الماوس مناسب ايضا لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في ظل وجود أزرار جانبية تساعد اللاعبين في إعادة تعبئة الاسلحة بالذخيرة والتصويب بدقة متناهية من مسافات بعيدة، حيث يمكن للاعبين تصميم الأزرار الرئيسية والجانبية بالطريقة التي يفضلونها، نظرا لأن الميزة الرئيسية في Nyth هو تضمنه لتقنية البعد الثالث، التي تتيح للاعبين تخصيص ازرار اللعب على أي سطح لسهولة التحكم والتفوق على المستخدمين الاخرين.
لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بسرعة استجابة الماوس أو المدة الزمنية التي يحتاجها قبل إعادة شحنه مجددا.
شركة Raccat لم تكتف بهذا الإعلان فقط، بل أعلنت عن لوحة مفاتيح جديدة مخصصة لألعاب الفيديو ايضا باسم Skelter والتي يمكن التحكم فيها عن بعد من خلال استخدام برمجيات Swarm Driver لإيصالها بالهاتف الذكي الخاص بالمستخدم.
لوحة التحكم Swarm Driver يمكن استخدامها في تشغيل التطبيقات على الهاتف الذكي، والرد على المكالمات الهاتفية ايضا عن طريق ضغط زر معين يقوم المستخدم بتحديده على لوحة المفاتيح.