[x] اغلاق
العذراء مريم تنعم على عائلة الصوفانية الشفاعمرية برسالة خاصة في مديوغوريه
4/8/2009 13:39

حظيت عائلة الصوفانية من شفاعمرو ومؤسسها  سامر عزام والمرشد الروحي المرافق الاب يوحنا بشوتي , خلال زيارتهم الى قرية مديوغوريه في البوسنه والهرسك , بصلاة خاصة بحضرة السيدة العذراء , حيث صلوا مع الرائي ايفان , خلال زيارته الصيفية الى القرية , علما انه يسكن في الولايات المتحدة .

والقت العذراء مريم على الحاضرين من عائلة الصوفانية الشفاعمرية , برسالة خاصة بواسطة الرائي ايفان الذي رأى واوصل الرؤيا للحاضرين , حيث قال :" لقد اتت العذراء مريم بفرح سماوي كبير وجمال لا يمكن وصفه بكلمات ارضية ".

واضاف :" وقد صلت معكم صلاة المسبحة الوردية والطلبات وباركت الطلبات وصلت معكم , وباركت الاغراض التي احضرتموها الى الكنيسة ( المعبد الخاص بالرائي ايفان) , وباركت احتياجات عائلاتكم مرضاكم وموتاكم , وقالت برسالة خاصة للحاضرين من عائلة الصفوانية واصدقائهم المرافقين للمجموعة :" اولادي الاعزاء ادعوكم بفرح ان تصلوا معي مع بعضكم البعض ايضا , (صلوا معي للخطة التي اود تحقيقها للعالم ) انا بحاجة لجنود لخلاص العالم ".

وقال سامر عزام :" وفي نهاية الظهور صلى الرائي ايفان مع العذراء مريم بحضورنا جميعا , الصلاة الربانية , ابانا الذي في السموات , ثم استلم رسالة خاصة به ".

واشار عزام ايضا :"  ان العذراء انعمت برسالة خاصة لعائلة الصفوانية الشفاعمرية , الامر الذي يعتبر نادرا ".
 

1
.
w7ad
4/8/2009
wla ana 3'ltane..!?:P