[x] اغلاق
تريزيغه يعلن بقاءه مع يوفنتوس
5/8/2009 10:58

أعلن المهاجم الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغه عن بقائه مع يوفنتوس الإيطالي الموسم المقبل، وذلك في حديث نشرته صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية المتخصصّة الثلاثاء.

وقال تريزيغه للصحيفة: "قررت البقاء، وسابقى مئة في المئة، وجاء قراري هذا بعدما اقنعني النادي والمدرب وزملائي باني ما زلت ضروريا لهذا الفريق".

واضاف تريزيغه الذي اشار الى سعادته للبقاء مع الفريق الايطالي : "بعد 9 سنوات مع يوفنتوس لست بحاجة الى شيء لكي افرض نفسي وكل ما اريده هو ان احقق الفوز مع الفريق".

وكان المدير الرياضي ليوفنتوس اليسيو سيكو اكد قبل اسبوع بان النادي لا ينوي التخلي عن تريزيغه، لكن في حال قرر الرحيل فامكانه الانضمام الى فرق اجنبية وليس الى فرق ايطالية.

وقال سيكو في اشارة الى الانباء التي تحدثت عن امكانية انتقال تريزيغه على ميلان: "تريزيغه سعيد معنا، ولم نفكر يوما في التخلى عنه، كما لا يمكن عن نوافق بان يلعب مع اندية ايطالية اخرى".

وكان تريزيغه الذي يعتبر من افضل الهدافين الاجانب في تاريخ النادي الايطالي (161 هدفا) امضى وقتا طويلا بعيدا عن الملاعب الموسم الماضي على اثر خضوعه لعمية جراحية في ركبتيه نهاية ايلول/سبتمبر ثم خلافه مع المدرب كلاوديو رانييري الذي خلفه فيما بعد المدرب الاخر سيرو فيرارا.